رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

السفارة الأمريكية تفتح باب الالتحاق لمنحة اللغة الإنجليزية لطلاب الأقصر

الجمعة 02/أبريل/2021 - 10:46 م
البوابة نيوز
الأقصر - إيمان العماري
طباعة
وجه المكتب الإقليمي لبرامج اللغة الإنجليزية بالسفارة الأمريكية بالقاهرة، الدعوة لطلاب محافظة الأقصر من سن 13 إلى 18 سنة، للالتحاق في منحة اللغة الإنجليزية المصغرة أكسس 2021-2023K حيث تم فتح باب القبول حتى يوم 30 أبريل الجاري.
وكان المكتب، قد أعلن عن فتح باب التقدم للالتحاق بمنحة اللغة الإنجليزية المصغرة أكسس للعام الدراسي 2021-2023، والتي تقام بتمويل كامل من السفارة الأمريكية وبالشراكة مع الجامعة الأمريكية بالقاهرة وهيئة أمريكا والشرق الأوسط، حيث توفر منحة أكسس للطلاب المصريين دراسة مكثفة للغة الإنجليزية والمهارات الحياتية، كما توفر الفرصة للمشاركة في التدريب اللغوي من خلال أنشطة غير دراسية وكذلك أنشطة تنمية مهارات قيادية، وقد شارك أكثر من خمسة آلاف من الطلاب المصريين منحة أكسس منذ انطلاقها في عام 2006.
ومن المقرر أن يتم تلقي طلبات الالتحاق من الطلاب في هذه المنحة الجديدة، من محافظات القاهرة، طنطا، بورسعيد، الإسكندرية، الغردقة، المنيا، سوهاج، الأقصر وأسوان، بالإضافة إلى الطلاب ضعاف البصر من القاهرة.
وللمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقع السفارة https://eg.usembassy.gov/education-culture/relo/english-language-exchange-programs/ أو متابعة حسابات السفارة علىU.S. Embassy on Facebook، Instagram، and Twitter at @USEmbassyCairo and @RELOCairo.
"
هل تتوقع ارتفاع أسعار العقارات مع قرب تطبيق مبادرة البنك المركزي للتمويل؟

هل تتوقع ارتفاع أسعار العقارات مع قرب تطبيق مبادرة البنك المركزي للتمويل؟