رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

مايان السيد تغزو الدراما الرمضانية بـ 3 مسلسلات

الأربعاء 31/مارس/2021 - 07:49 م
البوابة نيوز
علاء عادل
طباعة
تشارك النجمة الشابة مايان السيد، في ثلاثة أعمال دفعة واحدة في الدراما الرمضانية لهذا العام، وهم مسلسلات حرب أهلية، لعبة نيوتن، وهجمة مرتدة، لتمثل عودة قوية للدراما حيث اعتادت مايان على التواجد في رمضان منذ أول ظهور لها في 2016 ولمدة 4 سنوات متتالية.

عن حرب أهلية
ينتمي لنوعية الدراما التي تتناول الصراعات العائلية، وتلعب فيه مايان دور نور ومن بطولة النجوم يسرا، باسل الخياط وجميلة عوض، وإخراج سامح عبد العزيز.

عن لعبة نيوتن
ينتمي لنوعية الدراما الرومانسية، وتؤدي فيه مايان دور يارا شقيقة هنا (منى زكي) ويشارك أيضًا في بطولته محمد ممدوح ومحمد فراج، وإخراج تامر محسن الذي يعود للدراما التلفزيونية بعد 4 سنوات، ويحكي قصة زوجة تنشأ بينها وبين زوجها العديد من الخلافات.

عن هجمة مرتدة
ينتمي لنوعية الإثارة ويتناول أحد ملفات المخابرات العامة المصرية، وتؤدي فيه مايان دور منار شقيقة سيف (أحمد عز)، ويشارك أيضًا في بطولته هند صبري وهشام سليم، وإخراج أحمد علاء الديب.

مايان السيد حققت ظهورًا ناجحًا كإحدى بطلات فيلم بنات ثانوي في 2020، وقدمت أول أدوارها في 2016 من خلال الدراما التلفزيونية بمسلسلات أبو البنات والمغني لتستمر بعدها في التواجد بكثافة أكبر وأدوار أكثر تنوعًا في مسلسلات الأب الروحي، ظل الرئيس، كأنه امبارح، فكرة بمليون جنيه، وزودياك الذي كان أول الإنتاجات الأصلية لمنصة Viu، إضافة إلى دورها بفيلم حرب كرموز الذي اعتلى شباك الإيرادات في موسم عرضه خلال 2018.
"
هل تتوقع ارتفاع أسعار العقارات مع قرب تطبيق مبادرة البنك المركزي للتمويل؟

هل تتوقع ارتفاع أسعار العقارات مع قرب تطبيق مبادرة البنك المركزي للتمويل؟