رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

وش إجرام.. انتحار ربة منزل هربا من جحيم زوجها بالدقهلية

الأربعاء 31/مارس/2021 - 09:24 ص
البوابة نيوز
أحمد علاء الدين
طباعة
لم تجد "فيفي"، طريقة تخلصها من حياتها مع زوجها بسبب تعديه عليها بالضرب، سوى الانتحار وذلك لمرورها بحالة نفسية سيئة بعد آخر خلاف بينهما، لحظات قاسية عاشتها (صاحبة 28 عاما) دفعتها لتناول قرصا كيماويا يُستخدم لحفظ الغلال مما أدى لوفاتها، فيما تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط الزوج، وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وكان اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارا من اللواء مصطفى كمال، مدير المباحث الجنائية يفيد بورود إشارة لمركز شرطة المنصورة من مستشفى طلخا المركزي بوصول: المدعوة " فيفي.ج.ع.د" ۲۸ عاما، ربة منزل، ومقيمة بقرية "بلجاي" دائرة المركز مصابة بحالة إعياء وقيء مستمر، وكذا جرح قطعي بفروة الرأس وخدوش بالقدمين واليدين (ادعاء تناول مادة سامة وتعدي)، وتوفيت عقب وصولها للمستشفى.

وانتقل على الفور ضباط المباحث إلي مكان البلاغ، وبالفحص وسؤال شقيقها المدعو "عبد الحي.ج.ع.د " ۳۷ عاما، عامل، ومقيم بذات القرية قرر تناول شقيقته قرصا کيماويا يُستخدم لحفظ الغلال لمرورها بحالة نفسية سيئة على إثر خلافات زوجية بين شقيقته وزوجها وتعديه عليها بالضرب بتاريخ أمس مما أدى إلى حدوث إصابتها التى أودت بحياتها، وأضاف أنها لم تقُم بتحرير ثمة محاضر مسابقة.

وبسؤال ابنة عم المتوفاة "نيفين.ج. ع. د " ۲۸ عاما، ربة منزل، ومقيمة بذات القرية أیدت ذات المضمون، وأضافت أنها أخبرتها قبل إصابتها باعتزامها تناول القرص الكيماوي المشار إليه لذات السبب.

وبتقنين الإجراءات  أمكن ضبط الزوج، ويدعى "أحمد ال. أ.م" ٣٥ عاما، مندوب مبيعات، ومقيم بذات القرية وبمواجهته بأقوال شقيق المتوفية أقر  بحدوث مشادة كلامية بينهما بسبب خلافات زوجية قام على إثرها بالتعدي على زوجته بالضرب وإحداث إصابتها، إلا أن وفاتها نتيجة تناولها قرص كيماوي يستخدم لحفظ الغلال لسوء حالتها النفسية، وتحرر عن ذلك المحضر رقم ۷۱۱۹  لسنة ٢٠٢١ جنح مركز المنصورة، وجارٍ العرض على النيابة العامة
"
هل تتوقع زيادة إقبال المواطنين على لقاح فيروس كورونا؟

هل تتوقع زيادة إقبال المواطنين على لقاح فيروس كورونا؟