رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

بالصور.. رفع 350 طن قمامة وأتربة بإطسا

الخميس 25/مارس/2021 - 02:21 ص
البوابة نيوز
فاتن عبد الجليل
طباعة
نظمت الأجهزة التنفيذية بمركز إطسا بمحافظة الفيوم،، برئاسة خالد فراج رئيس مركز ومدينة إطسا، اليوم الأربعاء، حملة نظافة ورفع القمامة والأتربة والمخلفات، من عدد من شوارع المدينة وقرى المركز، خلال الـ٢٤ ساعة الماضية.
أسفرت الحملة عن رفع ٣٥٠ طنا من القمامة والمخلفات والأتربة من شارع عمر بن الخطاب وشارع أبوبكر ومن أمام مرفق المياه بإطسا ومن منطقة الصهريج ومنطقة الجبيلى ومن قرية دفنو ومن أمام ومن قرى (قلمشاة، منية الحيط، الغرق، أبوجندير).
وتابع رئيس المركز أعمال تمهيد الطرق الرئيسية بقرية الغرق وطريق مصرف الغرق وطريق عزبة ناقولا والتطوني وذلك لتسيير الطرق أمام المواطنين.
كما تابع أعمال التعقيم والتطهير للشوارع الرئيسية التي تمت بشوارع قرية الغرق بتعاون المجتمع المدني لمواجهة فيروس كورونا المستجد.
وأكد رئيس مركز ومدينة إطسا، على أهمية استمرار أعمال النظافة بنطاق المركز، في إطار جهود رئاسة مركز ومدينة إطسا وفى إطار توجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم للارتقاء بمستوى النظافة والتجميل، ورفع كفاءة الشوارع والميادين، مشيرًا إلى ضرورة رفع تقارير يوميه بنتائج حملات النظافة ورفع القمامة، وبالكميات التى تم رفعها، مؤكدًا على تضافر جهود جميع الوحدات المحلية في هذا المجال الحيوى الهام، الذى يمس حاجة يومية دائمة للمواطنين وبهدف الحفاظ على المظهر الحضارى والجمالى للمركز.
"
هل تسهم إزالة المباني الملاصقة للسكك الحديدية في تخفيض حوادث القطارات؟

هل تسهم إزالة المباني الملاصقة للسكك الحديدية في تخفيض حوادث القطارات؟