رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

"mbc": اسم برنامج رامز جلال المتداول غير صحيح

الأربعاء 24/مارس/2021 - 04:37 م
رامز جلال
رامز جلال
عزت البنا
طباعة
كالعادة ومع اقتراب حلول شهر رمضان وبدء الإعلان عن برنامج المقالب الشهير الذي يقدمه الفنان رامز جلال، تُثار دائمًا حالة من الجدل سواء حول اسم البرنامج أو المحتوى الذي يقدمه، وهذا العام ينوي رامز تقديم برنامج بعنوان متداول هو "رامز مريض نفسي".
وفور الإعلان عن اسم البرنامج بدأت الانتقادات الحادة تصوب نحوه، حتى إن الدكتور الكبير أحمد عكاشة، هاجم البرنامج بشدة ووصفه بأنه يعد حالة من التنمر على المرضى النفسيين، كما أصدرت الجمعية المصرية للطب النفسي بيانًا جاء فيه "اسم هذا البرنامج يهدم كثيرًا من القيم ويحطم كل الجهود المبذولة للحفاظ على كرامة المريض النفسي"، وأهابت الجمعية بالقائمين على البرنامج بضرورة تغيير الاسم، ومراجعة محتوى الحلقات، وإزالة كل ما فيه من إساءة للمريض النفسي.
أكدت نقابة الإعلاميين أنه في حالة عدم توفيق رامز لأوضاعه مع النقابة سوف يتعرض البرنامج لمشكلة كبيرة وهى عدم العرض في رمضان المقبل.
وعلمت "البوابة نيوز" من مصادر خاصة داخل قناة "mbc مصر" أن فريق عمل البرنامج يواصل تصوير الحلقات في الوقت الحالي بالمملكة العربية السعودية، وأن اسم البرنامج المتداول حاليًا "رامز مريض نفسي" غير صحيح، وأنه سيتم الإعلان عن الاسم الجديد في وقت لاحق، كما أنه من المتوقع أن يقوم رامز بتوفيق أوضاعه مع نقابة الإعلاميين والحصول على تصريح مؤقت بمزاولة المهنة، وخاصة أنه عضو بنقابة المهن التمثيلية ولا يحق له الحصول على عضوية نقابة أخرى.
يشار إلى أن عددا كبيرا من الفنانين والرياضيين كانوا قد حلوا ضيوفًا على البرنامج الجديد منهم أحمد سعد وويزو وثلاثي لاعبي الأهلي "مجدي قفشة، ومروان محسن، ومحمد هاني" وحارس الزمالك محمود جنش، ويعتمد البرنامج على استضافة أحد المشاهير لتصوير برنامج بالسعودية تقدمه الإعلامية لوجين عمران، وفور وصول الضيف يبدأ تنفيذ المقلب داخل مدينة ملاهي كبيرة.
"
هل تتوقع ارتفاع أسعار العقارات مع قرب تطبيق مبادرة البنك المركزي للتمويل؟

هل تتوقع ارتفاع أسعار العقارات مع قرب تطبيق مبادرة البنك المركزي للتمويل؟