رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

بالصور.. التصفيات النهائية للمشروع الوطني للقراءة ببورسعيد

الأربعاء 24/مارس/2021 - 03:03 م
البوابة نيوز
نرمين سليمان
طباعة
شهد الدكتور نبوي باهى وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، اليوم الأربعاء، فعاليات التصفيات النهائية للمشروع الوطنى للقراءة للطلاب والمعلمين على مستوى المحافظة، والمقامة بمدرسة إبراهيم الرفاعي الرسمية المتميزة للغات.
وصرح وكيل الوزارة، بأن إجمالى عدد الطلاب الذين سجلوا إلكترونيا في المشروع الوطنى للقراءة على مستوى المحافظة هو ٥٥٢٦٧ طالبا وطالبة مقيدون في ٣٧٦ مدرسة بالإضافة لمشاركة ٦٦ معلما ومعلمة في ذات المشروع.
وأضاف باهى، أن مرحلة التصفيات النهائية قد تمكن من الوصول إليها عدد ٣٧ طالبا وطالبة بجميع المراحل التعليمية و٦ معلمين، مشيدًا بدور القائمين على التصفيات ما قبل النهائية من موجهي المكتبات واللغة العربية ورؤساء أقسام الجودة بالإدارات التعليمية.
وأشار نبوى، إلى أنه من المتوقع وصول ٢٠ طالبا وطالبة و٣ معلمين إلى التصفيات النهائية على مستوى الجمهورية التى ستقام يوم الثلاثاء الموافق ٦ أبريل المقبل بأحد فنادق العاصمة الإدارية الجديدة.
وقال وكيل الوزارة إن المشروع الوطني للقراءة يهدف إلى زيادة وعي الطالب بأهمية القراءة واكتساب القيم وتوظيف مهاراتها الإبداعية الناقدة وتطوير الحوار البناء بين الطلاب والاستفادة من محتوى القراءة بالإضافة إلى بناء شخصية الطالب لغويا وثقافيا واجتماعيا.
"
هل نجحت دراما رمضان في تقديم محتوى جاذب للمشاهدين؟

هل نجحت دراما رمضان في تقديم محتوى جاذب للمشاهدين؟