رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

دراما رمضان.. جمال سليمان ينتهي من تصوير مشاهد الإسكندرية بـ"الطاووس"

الأربعاء 24/مارس/2021 - 02:17 م
البوابة نيوز
طه توفيق
طباعة
انتهى فريق عمل مسلسل "الطاووس" تحت قيادة المخرج رءوف عبد العزيز وبطولة النجم العربي جمال سليمان، من تصوير جميع مشاهدهم بالإسكندرية، وعادوا صباح اليوم إلى مدينة القاهرة لاستكمال باقي مشاهد العمل بها.
وكان رءوف عبد العزيز، نشر عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، التيزر التشويقي الأول لمسلسل"الطاووس"، وعلق عليه، قائلا:""أول تيزر من مسلسل الطاووس رمضان 2021 على شاشة قناة النهار وانتظروا البرومو الرسمي خلال أيام توكلنا على الله".
وسيطر حالة من الغموض والتشويق والإثارة على التيزر الخاص بالمسلسل، خاصة في ظل عرض العديد من المشاهد لجميع أبطال المسلسل، وانتهت بصراح النجمة سهر الصايغ.
وجاء ذلك بعد إطلاق البوستر الرسمي الذي تصدره النجم جمال سليمان رفقة سيدة المسرح العربي سميحة أيوب والفنانة سهر الصايغ، وتم تنفيذ البوستر عن طريق رسم الشخصيات.
مسلسل "الطاووس" يشارك في بطولته كلا من النجم جمال سليمان، وسيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وسهر الصايغ، وأحمد فؤاد سليم، رانيا محمود ياسين، وهالة فاخر، وهبة عبد الغني، خالد عليش، وعابد عناني، ومها نصار، والفنانة الشابة فرح الزاهد، بجانب مجموعة من الشباب الصاعد وهم يوسف الأسدي ريم المصرى وشيريهان الشاذلى ومينا نبيل وجورج أشرف.
المسلسل الجديد سيناريو وحوار كريم الدليل وإشراف على الكتابة المؤلف محمد ناير، وإخراج رءوف عبد العزيز.
"
هل تسهم إزالة المباني الملاصقة للسكك الحديدية في تخفيض حوادث القطارات؟

هل تسهم إزالة المباني الملاصقة للسكك الحديدية في تخفيض حوادث القطارات؟