رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
العرب

"الداخلية الليبية" ترفع أقصى درجات الاستعداد تزامنًا مع مباراة تونس

الإثنين 22/مارس/2021 - 02:43 ص
الداخلية الليبية
الداخلية الليبية
دارين محمود
طباعة
بحث العميد "محمد فتح الله" مدير الإدارة العامة للدعم المركزي-التابعة لوزارة الداخلية بحكومة الوحدة الوطنية- خلال اجتماعه، اليوم الاثنين مع رئيس مكتب الأمن الرياضي، الترتيبات اللازمة بشأن تولي المكتب تأمين مباراة كرة القدم التي ستجمع خلال الأيام المقبلة بين منتخبي " ليبيا " و "تونس" على أرضية ملعب بنينا “هوجو شافيز -سابقا"بمدينة بنغازي.
وأكد ايضا مدير الإدارة خلال الاجتماع في مقر الوزارة بطرابلس على ضرورة وضع كافة الخطوات التي من شأنها ضمان إقامة هذه المباراة في أجواء أمنية إيجابية وذلك بالتعاون مع الجهات الأمنية الأخرى .. وقد تم مؤخراً رفع الحظر الذي كان مفروضاً على الملاعب الليبية، بدواعٍ أمنية، الأمر الذي لاقى ترحيباً كبيراً في الاوساط الرسمية والرياضية الليبية.
وقد أعلنت مديرية أمن طرابلس، أنها ستطلق خطة أمنية لتأمين العاصمة اعتبارا من اليوم الإثنين، تشمل نشر استيقافات من مختلف الأجهزة الأمنية التابعة لها .
وصرحت المديرية بعد اجتماع مدير أمن طرابلس عميد محمود العابد برؤساء المكاتب والأقسام ورؤساء مراكز الشرطة التابعة للمديرية إن الاجتماع خصص لوضع خطة أمنية لتأمين العاصمة طرابلس بمشاركة الأجهزة الأمنية المختلفة، وذلك في سبيل محاربة الجريمة والمجاهرة بالأمن، موضحة أن الخطة تهدف لنشر استيقافات أمنية من مختلف الأجهزة التابعة لمديرية أمن طرابلس.
وطالب مدير أمن طرابلس خلال الاجتماع رؤساء المكاتب والأقسام بالتنبيه على مرءوسيهم بضرورة التقيد بقواعد الضبط والربط والتعامل مع المواطنين وفقا للقانون والقواعد الحقوقية، مشددا على ضرورة إيلاء البلاغات المقدمة لغرفة العمليات الأهمية القصوى في الاستقبال والتعامل بجدية معها.
ودعا مدير أمن طرابلس القيادات الأمنية إلى تسيير الدوريات الراجلة والراكبة داخل ووسط العاصمة وفي المناطق التي تشكل نقاط حيوية كسوق الذهب دون إهمال لأهمية التفتيش والمتابعة باعتبارها البوصلة الفعلية لمستويات الأداء الفعلي لافتا الى ان الخطه الموضوعه ستستمر الى حين القضاء على محاربة الجريمة وعودة الأمن إلى البلاد.
ونوهت مديرية أمن طرابلس بأنه تم تحديد موعد تنفيذ الخطة منذ الإثنين 22 مارس الجاري على أن يكون موعد الاستيقافات من الساعة الثانية عشرة مساء وحتى الثامنة صباحا.

الكلمات المفتاحية

"
هل نجحت دراما رمضان في تقديم محتوى جاذب للمشاهدين؟

هل نجحت دراما رمضان في تقديم محتوى جاذب للمشاهدين؟