رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

جريمة الطالبية..المتهمة بقتل زوجها وصديقتها: «انجذبت لعشيقي ولكلامه المعسول»

السبت 20/مارس/2021 - 01:51 م
متهمة - أرشيفية
متهمة - أرشيفية
هدير الحناوي
طباعة
تواصل النيابة العامة بجنوب الجيزة التحقيقات بشأن المتهمة بقتل زوجها وزوجة عشيقها في منطقة الطالبية.
وكشفت التحقيقات أن المتهمة تزوجت رجل يكبرها ب٢٦ عاما، ومنذ ٤ سنوات تعرفت على المجنى عليها وبدأت تتردد عليها بمسكنها في وجود زوجها، وبدأت الغيرة تدب داخلها حيث إنها متزوجة شاب من سنها على عكس وضع الأولى".
واضافت التحقيقات: "من جهة أخرى شعرت المتهمة بنظرات اعجاب من زوج المجنى عليها تجاهها فانجذبت له ولكلامه المعسول، ومع مرور الوقت نشبت بينهما علاقة حب وبدأت اللقاءات خلسة بينهما، وحينما فاتحت المتهمة عشيقها في موضوع الزواج علما انه لا يجوز زواجهما في وجود زوجها وزوجته ولا يجوز لكل منهما الانفصال عن زوجه لأسباب دينية".
وأشارت التحقيقات، إلى أنه خطرت على عشيقها فكرة التخلص من زوجها وزوجته، فأحضر لعشيقته من فترة ٨ اشهر السم الذي وضعته لزوجها بالمشروب وبالفعل نجح مخطط الثنائي في قتل الزوج.
وأشارت المتهمة إلى أنها اوهمت أسرة زوجها بأنه توفى أثناء نومه بسكته قلبية نظرًا لكبر سنه وأمراض الشيخوخة، وبعد قتل الزوج ظل العشيق يواعد عشيقته على مدى عام بأنه سينفذ مخططه بقتل زوجته لكنه تردد بعد ذلك، ورفض وطلب من المتهمة إنهاء علاقتهما وعدم التواصل معه نهائيًا، فقررت الانتقام منه واستدرجت زوجته وقتلتها وألقت بجثتها بالطريق الدائري".
الواقعة بدأت بتلقي ضباط مباحث قسم شرطة الطالبية بلاغا من بعض الأهالي يؤكدون عثورهم على جثة سيدة ملقاة خلف السور الجانبي بالطريق الدائري دائرة القسم، وبالفحص تبين أن الجثة لخادمة، تبلغ من العمر 38 عاما، ترتدي كامل ملابسها ومصابه بجرح بمنطقة الرأس، وبعمل التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة صديقتها خادمة، ٣١ سنه، ومقيمة بدائرة القسم الطالبية.
عقب تقنين الإجراءات تم ضبطها، اعترفت بقتلها المجني عليها.
"
هل نجحت دراما رمضان في تقديم محتوى جاذب للمشاهدين؟

هل نجحت دراما رمضان في تقديم محتوى جاذب للمشاهدين؟