رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

صبري فواز يكشف عن دوره في "أولاد ناس"

الجمعة 19/مارس/2021 - 03:54 ص
الفنان صبري فواز
الفنان صبري فواز
طباعة
قال الفنان صبري فواز عن دوره في مسلسل "أولاد ناس": أقدم دور "عيسى الناجى" محام وهذا المسلسل فرحت به كأب أكتر من فرحتى كممثل حيث يضرب جرس إنذار لكل أب وأم ويسأل السؤال الحرج "هل إحنا فعلا آباء كويسين وواخدين بالنا من عيالنا؟"، ويناقش قضية مهمة جدا هي انشغالنا وغيابنا عن أولادنا وهذه مسألة أصبحت واضحة وخطيرة جدا فمعظمنا انشغلنا في صراعات الحياة وناسيين أولادنا وأصبحنا في غياب عنهم للأسف ونتائج ذلك واضحة على المجتمع مما نشاهده من سلوكيات غير مرغوب فيها ولا تتماشى مع قيمنا وعاداتنا وتقاليدنا.
وأضاف فواز لـ"البوابة نيوز": العمل ٣٠ حلقة من تأليف وإخراج هاني كمال وبطولة كوكبة كبيرة من النجوم ماجد الكدوانى ورانيا فريد شوقى وأحمد وفيق وإيهاب فهمى ووفاء صادق وغيرهم.
جدير بالذكر أنه يعيش الفنان صبرى فواز حالة من النشاط الفني المكثف في الفترة الحالية، وذلك عقب تعافيه من فيروس كورونا، حيث يشارك في مسلسل «ولاد ناس وقصر النيل » وفيلم «30 مارس» المقرر عرضه قريبا في دور السينما، كما يعرض له مسلسل أسود فاتح على قناة «MBC مصر»، بمشاركة الفنانة هيفاء وهبي.
وكشف «فواز» في حواره مع «البوابة» أنه لا يعلم شيئًا عن موعد طرح فيلم 30 مارس في دور السينما ولكنه سيعرض قريبا حيث تقوم الشركة المنتجة حاليا بالكشف عن بوستر العمل والترويج له.
"
هل تسهم إزالة المباني الملاصقة للسكك الحديدية في تخفيض حوادث القطارات؟

هل تسهم إزالة المباني الملاصقة للسكك الحديدية في تخفيض حوادث القطارات؟