رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

رئيس جامعة الأقصر يستقبل لجنة مراكز الاختبارات الإلكترونية

الخميس 18/مارس/2021 - 09:06 م
البوابة نيوز
الأقصر - إيمان العماري
طباعة
استقبل الدكتور محمد محجوب عزوز رئيس جامعة الأقصر، اليوم الخميس، لجنة متابعة مراكز الاختبارات الإلكترونية بمقر جامعة الأقصر، في إطار الحرص على تطوير العملية التعليمية بجميع كليات الجامعة، سعيًا للوصول إلى أعلى جودة ممكنة.
تكونت اللجنة، من كلا من المهندس محمد حسين من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ( التحول الرقمي )، والمهندس حسام محمد عثمان من شبكة الجامعات المصرية التابعة للمجلس الأعلى للجامعات، والشركات المنفذة والتي أثنت على تقدم الجامعة في أعمال تجهيز المراكز.
وخلال الزيارة، قامت اللجنة بجولة تفقدية لمراكز ومعامل الاختبارات الإلكترونية بكلية الحاسبات والمعلومات وكلية السياحة والفنادق بمدينة طيبة الجديدة، لمتابعة التجهيزات الخاصة بمراكز الاختبارات الإلكترونية وذلك بحضور الدكتورة صابرين جابر عبدالجليل عميد كلية السياحة والفنادق، كما قامت اللجنة بزيارة مركز بيانات الجامعة.

كان رئيس جامعة الأقصر، قد عقد اجتماعًا مع مدير مركز القياس والتقويم بالجامعة ومديري وأعضاء وحدات القياس والتقويم بكليات الجامعة، وخلال الاجتماع تم مناقشة الضوابط والمعايير الخاصة بمنظومة الاختبارات المصححة إلكترونيًا ( التصحيح الإلكتروني)، كما تم مناقشة آلية تنظيم ورش عمل عن الاختبارات الإلكترونية لأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والطلاب.
"
هل تدريب السائقين يسهم في خفض عدد حوادث القطارات؟

هل تدريب السائقين يسهم في خفض عدد حوادث القطارات؟