رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

تعرف على أحداث الأسبوع من "الآنسة فرح"

الأحد 07/مارس/2021 - 09:05 م
البوابة نيوز
علاء عادل
طباعة
تشتد الأمور تعقيدًا في عائلة شادي وهدان، وعائلة فرح، من ناحية شادي بسبب تورّطه في تجارة المخدرات وسمعة الفندق السيئة، وبحثه عن شقيقه، وعدم تمكّنه من مجالسه ابنه فريد أطول فترة ممكنة، أما فرح فتستعد لزواجها أخيرًا من طارق، ولكن مشكلات الماجستير وفريد لم يمكّنوها من الاستعداد جيدًا، فما الذي حدث هذا الأسبوع في مسلسل الآنسة فرح؟
ظهور سليم شقيق شادي، والفشل في إدانته
أخيرًا: ظهر سليم شقيق شادي، وحاول إقناعه أنه لم يكن له علاقة بأعمال والدته الخارجة عن القانون، حاول شادي التأكد من الأمر بزرع جهاز تصنّت بغرفته، والتعاون مع الشرطة لتفتيش اليخت الخاص به، ولكن باءت كل المحاولات بالفشل.
ماذا فعلت فرح في حنّتها؟
بسبب ضغط ديدا عليها لعمل حنّة والفرح قبل زواجها، حتى أرسلت إلى عميد الكلية رسالة غير مناسبة، جعلت قبولها في الماجستير في خطر، ولكن بمساعدة أختيها التوأمين من زوجة ماجد الثانية، تمكّنت فرح من مسح الرسالة وتصليح الأوضاع.
ظهور أنيسة توأم نادين
تفاجأت نادين بظهور شقيقتها أنيسة، والتي كانت تعيش عند خالتها تتدرّب على السرقة، ولكن بعدما شاهدت صور نادين في المجلات أصرّت على الذهاب إليها، لتضع نادين في ورطة التعامل معها خاصةً وأنها غير قادرة على التصرف بشكل لائق أمام عملاء الفندق، وتسوّء صورتها دائمًا.
شادي متورط في شراء أسهم غير مشروعة
أما شادي، فظن أنه يتلاعب بسليم حينما جعله يُسرف في الشرب، بينما حدث العكس تمامًا، فأثناء ذلك تمّكن سليم من الحصول على توقيع شادي لشراء أسهم غير مشروعة في البورصة، ليستفيق شادي وهو في ورطة.
خلاف بين دلال وفرح.. والحل عند ماجد الألفي
قبل زواج فرح بأيام، نشب خلافًا بينها وبين دلال بعدما علمت أن والدتها على علاقة بصديق صديقتها المقربة، الأمر الذي دفع فرح لمقاطعة دلال لأيام، وكان الحل عند ماجد الألفي عندما مثّل أمامهما في الستوديو جزء من حياتهما ليبيّن حبهما الكبير وينتهي الأمر بالصلح بينهما
"رفد" طارق من الفندق قبل زواجه بأيام
طارق وقبل زواجه بأيام، يتم "رفده" من الفندق، واتهامه بالتآمر مع عاصي الغول، الأمر الذي دفع فرح لمحاولة الموافقة على عمل رسائل الماجستير للطلاب من أجل توفير دخل أكبر، ولكن انتهى الأمر بعمل طارق مع ماجد الألفي كحارس شخصي.
شر أنيسة يظهر أخيرًا
وظهر شر أنيسة على فرح، بعدما علمتها كيف تتعامل مع الزبائن ووقفت بجانبها، ولكن أنيسة وجدت نادين في حالة غضب من فرح، فكتبت على فيسبوك أنها تقوم بعمل رسائل الماجستير للطلاب بأسعار زهيدة، لتقع فرح في تحقيق أمام العميد، وينتهي الأمر بإقالتها أول السنة بسبب كثرة مشكلاتها.
دلال تواجه ماجد الألفي بعدوه اللدود
أما دلال، فقد قررت التقرّب إلى عدو ماجد الألفي اللدود، والارتباط به من أجل أن تجعل ماجد يغير عليها، خاصةً بعد تقرّبه من سيناريست المسلسل الذي يقوم بتصويره حاليًا، فكيف سيكون رد فعل ماجد؟
سليم يبتز شادي من أجل أخذ نصيبه في الفندق
أما سليم، فقد قرر ابتزاز شادي بإبلاغ عن أسهم البورصة غير المشروعة التي اشتراها، إلا لو كتب له نصيبه في فندق سكاي لاين الجديد، حاول شادي حل الأمر وأبلغ فرح، ولكن عندما علمت نادين بهذا الابتزاز، قررت مساعدة شادي في للتخلص منه.
شقيق شادي يتعاون مع عصابة الماما
وفي النهاية كانت كل شكوك الشرطة في محلها، وبالفعل سليم له علاقة بعصابة الماما، واليخت الذي فتشته الشرطة لم يكن ملكه، وهذا ما اكتشفه طارق وأبلغ به الشرطة، بجانب ظهور زعيمة عصابة الماما بجوار سليم.
ويتصدر بطولة المسلسل النجوم أسماء أبو اليزيد، رانيا يوسف، أحمد مجدي، محمد كيلاني، تامر فرج، عارفة عبد الرسول، مريم الخشت، هبة عبد العزيز وجيلان علاء، وقد حصد جزأه الأول العديد من ردود الأفعال والتعليقات الإيجابية كما تصدر مؤشر البحث جوجل لعام 2020.
"
هل تتوقع زيادة إقبال المواطنين على لقاح فيروس كورونا؟

هل تتوقع زيادة إقبال المواطنين على لقاح فيروس كورونا؟