رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

"البوابة نيوز" تكشف تفاصيل مسلسل "اللي مالوش كبير"

الإثنين 08/مارس/2021 - 12:18 ص
الفنانة ياسمين عبدالعزيز
الفنانة ياسمين عبدالعزيز
كتب- علاء عادل
طباعة
تواصل الفنانة ياسمين عبدالعزيز تصوير دورها في مسلسل "اللى مالوش كبير" المقرر أن تنافس به خلال الموسم الرمضانى المقبل، في ثانى تعاون بينها وبين المؤلف عمرو محمود ياسين والمخرج مصطفى فكرى بعد نجاحهم العام الماضى في مسلسل "ونحب تانى ليه"، الذى حقق نجاحا كبيرا.
وعلمت "البوابة" أن ياسمين عبدالعزيز تجسد خلال العمل شخصية "غزل"، وهى ابنة رجل طماع يجسد دوره الفنان فتوح أحمد، حيث يزوجها لشخصية كبيرة في السن من أجل المال، وهو الأمر الذى يغير شخصيتها، ويجعلها فتاة قوية، لا تقبل أن يجرح أحد كرامتها، وتدخل في صراع مع والدها بسبب قسوته عليها، وتقع في حب "سيف الخديوي" الذى يجسد شخصيته الفنان أحمد العوضي، في ثانى تعاون بينهما، وأول تعاون بعد الزواج.
وكانت الشركة المنتجة قد كشفت عن البوستر الدعائى للعمل، منذ أيام وهو الأمر الذى دفع عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي لانتقاده، بسبب أنه يشبه نفس البوستر الدعائى لمسلسل جينيفر أنيستون الشهير the morning show، حيث ظهرت جينفر أنيستون على البوستر الدعائى مع ستيف كار بنصف وجه، ونظر كل منهما إلى جانب مختلف عن الذى ينظر إليه الآخر، وهى نفس فكرة البوستر الدعائى لمسلسل "اللى مالوش كبير"، وهو ما دفع عدد من متابعى الفنانة لاتهام صناع العمل باقتباس الفكرة.
كذلك تصدر الفنان أحمد العوضى البوستر بنفس الحجم الذى تظهر به ياسمين، جعل عددا كبيرا من المتابعين أيضا انتقاد المساحة التى يظهر بها، خاصة أن تاريخه الفنى ليس بنفس القدر الذى يجعله يتساوى معها، وإنما الأمر له حسابات أخرى غير مهنية.
وعلى جانب آخر نشر أحمد العوضى عبر حسابه الرسمى على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، فيديو له مع مطربى المهرجانات عنبة وزوكش.
وكشف "عنبة وزوكش" عن جزء من كلمات الأغنية وتقول: الخديوى يسطا لوحده حق... ابعد عنه علشان غشيم، عمرك يوم ما تكون زميل.. متصاحبش هلافيت... العوضى بيقلب أى دولة... أخصامه منه مرعوبين فكرنا بنفسك أنت مين" رقم واحد في رمضان بإذن الله.
"اللى ملوش كبير" بطولة ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضى، محمود حافظ، خالد الصاوى، دنيا عبدالعزيز، أحمد عبدالله محمود، أحمد سعيد عبدالغنى، مصطفى سالم، بدرية طلبة، عايدة رياض وإيمان السيد ومن إخراج مصطفى فكرى وتأليف عمرو محمود ياسين.
"
هل تسهم إزالة المباني الملاصقة للسكك الحديدية في تخفيض حوادث القطارات؟

هل تسهم إزالة المباني الملاصقة للسكك الحديدية في تخفيض حوادث القطارات؟