رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

انقسام في الزمالك حول بقاء باتشيكو

الأحد 07/مارس/2021 - 03:17 م
باتشيكو
باتشيكو
وائل سامي - محمد مصطفي
طباعة
سادت حالة من الانقسام بين مسئولي الزمالك في الساعات القليلة الماضية حول بقاء البرتغالي جايمي باتشيكو، في القيادة الفنية لفريق الكرة الأول بالنادي، وذلك بعد السقوط الأخير أمام فريق الترجي التونسي بثلاثية لهدف في الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة ببطولة دوري أبطال أفريقيا على ملعب رداس.
يرى الجانب المؤيد لرحيل باتشيكو، أنه مدرب غير موفق مع الزمالك ولم يقوده للطريق الصحيح منذ توليه المهمة، حيث خسر الفريق معه نهائي البطولة الأفريقية أمام الأهلي، وودع كأس مصر من الدور نصف النهائي أمام فريق طلائع الجيش، كما أنه فقد نقاط سهلة بالدوري هذا الموسم أمام فرق ليست قوية، وأبرزها الخسارة من غزل المحلة على ملعب المحلة، والتعادل مع وادي دجلة صاحب المركز الأخير.
فضلا عن الموقف الحالي الصعب للفريق في دور المجموعات ببطولة أفريقيا حيث ياتي الزمالك بعد نهاية الجولة الثالثة في المركز الثالث برصيد نقطتين فقط، من تعادلين وهزيمة، وذلك خلف الترجي صاحب المركز الأول برصيد 7 نقاط، ومولودية الجزائر صاحب المركز الثاني برصيد 5 نقاط. 
اما الجانب الرافض لرحيل باتشيكو، فيرى أنه مدرب جيد وأن التوفيق يتخلى عنه في بعض المباريات، وأن الإطاحة به في الوقت الحالي سيكون عواقبها سيئة في ظل ضغط المباريات المحلية والأفريقية المتتالية في الفترة المقبلة، وأن الحديث على مصير باتشيكو بشكل حاسم ونهائي لا بد تأجيله إلى ما بعد الانتهاء من مباراة الترجي بالقاهرة يوم 16 مارس بالجولة الرابعة لدور المجموعات وذلك على أقل تقدير.
وبالحديث عن فريق الكرة، فمن المقرر أن يواصل الفريق تدريباته اليوم الثلاثاء على ملعب عبداللطيف أبورجيلة في مقر النادي بميت عقبة، استعدادا للقاء المهم أمام الحصان الأسود للدوري هذا الموسم، فريق سيراميكا كيلوباترا، والمقرر له، بعد غدا، الخميس، على استاد القاهرة الدولي بدون حضور جماهيري، ضمن مباريات الجولة الخامسة عشرة للدوري الممتاز. 
ومن المقرر أن يختتم الفريق الأبيض تدريباته على ملعب النادي غدًا الأربعاء، ثم يعلن الجهاز الفني قائمة الفريق التي سيتخوض المباراة، على أن يدخل الفريق بعدها مباشرة في معسكر مغلق لحين الانتهاء من لقاء سيراميكا، وهو اللقاء الذي سيدخله الزمالك ولا بديل أمام لاعبيه سوى الفوز من أجل المحافظة على صدارة الدوري، حيث يتصدر الزمالك المسابقة حاليا برصيد 30 نقطة.
ووفر الجهاز الإداري بعض التسجيلات لمباريات سيراميكا كيلوباترا الأخيرة، على أن يبدأ الجهاز الفني من اليوم، الثلاثاء، في دراستها جيدا لتحديد نقاط قوة وضعف الفريق المنافس، ثم يعقب ذلك جلسات فنية بالفيديو مع اللاعبين للحديث عن الفريق المنافس بشكل تفصيلي وتحفيز لاعبي الأبيض لحصد النقاط الثلاثة.
"
هل تسهم إزالة المباني الملاصقة للسكك الحديدية في تخفيض حوادث القطارات؟

هل تسهم إزالة المباني الملاصقة للسكك الحديدية في تخفيض حوادث القطارات؟