رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

"مستقبل التعليم في مصر" ندوة بجامعة النيل الأهلية

الأحد 07/مارس/2021 - 02:38 م
جامعة النيل الأهلية
جامعة النيل الأهلية
أميرة عزت
طباعة

تستضيف جامعة النيل الأهلية، اليوم الأحد، الدكتور يسري الجمل وزير التعليم الأسبق ؛ والدكتور أحمد جمال الدين ؛ وزير التعليم والتعليم العالي الأسبق ؛ والدكتور معتز خورشيد وزير التعليم العالي الأسبق؛ في لقاء متخصص وهام حول " مستقبل التعليم في مصر... الوضع الراهن وروئ التطوير" وذلك
عبر البث الحي المباشر من خلال تقنية ( ZOOM ) ويدير اللقاء الدكتور حسن يوسف على ؛ عميد كلية إدارة الأعمال بجامعة النيل الأهلية.
يستعرض لقاء اليوم الخبرات العملية النادرة التي يقدمها وزراء التعليم والتعليم العالي بما يمثلوه من رموز  وقامات علمية وفكرية وبحثية قادرة على تحليل وتأطير الوضع الراهن ثم طرح الآليات العملية المطلوبة للحل والتطوير حتى نكون أمام مستوى مرضي للتعليم والعملية التعليمية بما يرفع كفاءة الطالب والمنظومة بأكملها في مصر.
واللقاء يتابعه المئات من طلاب وأساتذة الجامعة؛ كما يتابعه مجلس أمناء الجامعة برئاسة المفكر والسياسي عمرو موسى ؛ من خلال الأبليكشين الخاص بالنقل الشبكي ؛ ويتم بث المحاضرة مباشرة على الصفحة الرسمية لجامعة النيل الأهلية عبر فيسبوك، ليتابعها في ذات الوقت عدد كبير من المهتمين بالموضوع بعدد من الأسئلة والمداخلات التي يمكنها أن تعبر عن الواقع الحالي.
"
هل تؤيد شعار "اتفرج وبعدين احكم" على دراما رمضان هذا العام؟

هل تؤيد شعار "اتفرج وبعدين احكم" على دراما رمضان هذا العام؟