رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

بالصور.. انطلاق أعمال إحلال وتجديد كوبري حاجر المريس بالأقصر

الجمعة 05/مارس/2021 - 03:28 م
البوابة نيوز
الأقصر - إيمان العماري
طباعة
تابع الدكتور محمد محمود رزق رئيس مركز الطود جنوب الأقصر، اليوم الجمعة، أعمال إحلال وتجديد كوبري خرسانة مسلحة والحجارة الدبش على ترعة حاجر المريس بقرية المريس، وذلك في إطار توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، بمتابعة المشروعات القومية والتنموية والخدمية الجاري تنفيذها بالمحافظة.
وأشار رزق، إلى موافقة محافظ الأقصر، على إحلال وتجديد كوبري خرسانة مسلحة على ترعة حاجر المريس بقرية المريس، لافتا إلى أنه تم الإسناد لإحدى شركات جهاز مشروعات الخدمة الوطنية "البصريات" للتنفيذ بالتنسيق مع هندسة ري أرمنت، حيث تم التنسيق مع المهندس صبري مختار أبوشامة وكيل وزارة الري بمحافظتي قنا والأقصر على بدء العمل.
ومن ناحيتهم، أوضح مهندسو هندسة ري أرمنت المهندس عبد الوهاب عبد المعطي، ومصطفى محمد، أنه سوف يتم تنفيذ المباني بالحجارة الدبش للكتفين الأيمن والأيسر، وأن مدة تنفيذ العملية للإحلال والتجديد لكوبري حاجر المريس الكيلو ١٢ ونصف، ٥ شهور بداية من أول شهر مارس الجاري.
وخلال الجولة، وجه رئيس مدينة الطود، الشركة المنفذة بضرورة الالتزام بالمواعيد المحددة لإعمال النهو من العملية، مع وضع العلامات الاسترشادية والتحذيرية، وذلك في إطار الحرص على الارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين.
"
هل يحد تغليظ العقوبة على السائقين المخالفين من حوادث الطرق؟

هل يحد تغليظ العقوبة على السائقين المخالفين من حوادث الطرق؟