رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

وائل السادات يتوقع عدم اكتمال نصاب الجمعية العمومية للصحفين اليوم

الجمعة 05/مارس/2021 - 10:12 ص
وائل السادات
وائل السادات
عبدالرحمن البشاري
طباعة
توقع وائل السادات، المرشح لعضوية مجلس نقابة الصحفيين تحت السن 15 عام، عدم اكتمال النصاب القانوني الجمعية العمومية لانتخابات النقابة اليوم، بسبب اعتياد أعضاء النقابة على عدم اكتمال الانعقاد الأول لها.

وأوضح السادات في تصريح خاص لـ" البوابة نيوز" اليوم الأربعاء، ان لائحة نقابة الصحفيين تنص على اكتمال الجمعية العمومية، 50%+ 1، أما انعقاد الجمعية العمومية الثانية تنص على حضور 25% فقط من أعضائها.

وطالب السادات من اللجنة في اجتماعها الأخير مخاطبة القوات المسلحة لتطهير محيد الانتخابات واللجان وكذلك مجلس الوزراء والداخلية لإقامة صوان على امتداد شارع عبد الخالق ثروت مع مضاعفة عدد اللجان الانتخابية لتصل إلى ٥٠ بدلا من ٣٠ لجنة

ويذكر أن شهدت الجمعية العمومية لنقابة الصحفيين، إقبالا ضعيفا خلال بداية فتح باب التسجيل، استعدادا لانتخابات التجديد النصفي للنقابة، حيث حضر عدد محدود من الصحفيين أغلبهم من المرشحين وأنصارهم.

وكانت اللجنة المشرفة على انتخابات التجديد النصفي لنقابة الصحفيين، برئاسة وكيل النقابة خالد ميري، عقدت اجتماعًا لجميع المرشحين، بمسرح النقابة.

واستمعت اللجنة لطلبات واقتراحات عدد من المرشحين، بداية بتوفير الإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا وتجهيز اللجان وتوفير وسائل الراحة واستراحات لكبار السن وتنظيم عملية الدخول والخروج.
"
هل تدريب السائقين يسهم في خفض عدد حوادث القطارات؟

هل تدريب السائقين يسهم في خفض عدد حوادث القطارات؟