رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

السجن7 سنوات لسيدة قتلت ابنة زوجها خلال وصلة تعذيب

الخميس 04/مارس/2021 - 11:22 م
البوابة نيوز
كتبت- شيماء مدحت
طباعة
قضت محكمة جنايات الجيزة، بمعاقبة متهمة، بالسجن 7 سنوات بتهمة قتل نجلة زوجها، بالضرب العمد الذى أفضى إلى الموت، وذلك في القضية رقم 5471.
وجاء في تحقيقات النيابة أن المتهمة «شيماء عبدالعزيز» قتلت الطفلة «رقية محمود» البالغة من العمر خمس سنوات، عمدًا بأن أعدت عصا خشبية، وما إن ظفرت بها حتى تعدت عليها بالضرب على أطرافها وأقدامها واستقرت الإصابات بأنحاء متفرقة من جسدها فأحدثت بها نزيفا داخليا بالجسم أسفر عن وفاتها.
وقالت المتهمة إنها تعدت على الضحية بالضرب من أجل تربيتها، ويوم الواقعة، تعمدت الطفلة إفشاء ما يدور في المنزل وأنها تتعدى عليها بالضرب وتكرهها للجيران، وعندما علمت من إحداهن بما حدث أوصتها بحسن معاملتها تعصبت عليها، وأفرغت غضبها في الطفلة.
وأضافت المتهمة أنها تعدت عليها بالضرب، ولكنها وجدتها فجأة تسقط على الأرض فاستعانت بجارتها وتوجهت بها إلى المستشفى ولكن الطفلة توفيت.
وجاء في تقرير الصفة التشريحية، أن الوفاة تعزى إلى الإصابات الرضية المختلفة بأجزاء الجسم وما صاحبها من انزفة دموية غزيرة بعموم الأنسجة الرخوة وما صاحبها من صدمات أدت إلى الوفاة.
واستمعت جهات التحقيق إلى أقوال جيران المتهمة وشهدت فاطمة عبد الله «الجارة» بسماعها صراخ الطفلة، تستغيث بأن تتوقف عن ضربها، ولكنها استمرت لمدة تزيد عن خمس عشرة دقيقة في ضربها، وشهدت صباح محمود، جارة أخرى، بأن المتهمة حضرت إليها ويبدو عليها الارتباك لتخبرها بأن الطفلة سقطت من أعلى الدرج، فانتقلا بها سريعا إلى المستشفى ولكنها كانت قد فارقت الحياة.
كما استمعت النيابة إلى أقوال رائد الشرطة المسئول عن تحريات الواقعة التى أثبتت قيام المتهمة بارتكاب الواقعة.
"
هل يحد تغليظ العقوبة على السائقين المخالفين من حوادث الطرق؟

هل يحد تغليظ العقوبة على السائقين المخالفين من حوادث الطرق؟