رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

شركة بلجيكية تحول 14 مليون جنيه لشاب مصري بالخطأ

الخميس 04/مارس/2021 - 06:27 م
البوابة نيوز
محمود سامي
طباعة
قامت شركة بلجيكية بتحويل مبلغ 760 ألف يورو أي ما يعادل 14 مليون جنيه مصري إلى الحساب الشخصي لشاب مصري يدعى "أحمد جاد الرب" وذلك عن طريق الخطأ.
وبحسب نشرت شبكة سبوتنيك الروسية فالشاب المصري "أحمد جاد الرب" تم تحويل مبلغ 760 ألف يورو عن طريق الخطأ وهو يعمل كمرشد سياحي ومترجم وهو من محافظة الأقصر ولكنه يعيش في بلجيكا ويعمل هناك في أحد مكاتب الترجمة.
ويقول أحمد عن الواقعة: ""أعمل في مكتب ترجمة بدولة بلجيكا وفوجئت بأن المكتب بدلا من أن يحول لى مقابل ترجمة إحدى الفواتير وهو مبلغ زهيد للغاية، حول مبلغ الفاتورة بالكامل على حسابي المصرفي".
وتابع أحمد: "بعد تحويل المبلغ تواصل معى مسئولو المكتب واعتذروا عن الخطأ وطالبونى برد المبلغ وعلى الفور وتواصلت مع البنك لبحث إجراءات رد هذا المبلغ بأقصي سرعة.. يكفي أننى أصبحت مليونيرا لمدة 24 ساعة".
أوضح أحمد على حسابه الشخصي على فيسبوك الواقعة وحظى بإشادة كبيرة من الجميع فيما جاءت التعليقات على منشورة تشيد بتصرفه وطالبه البعض بأن يحصل على قيمة 10% من إجمالي المبلغ، وعرض بعض العاملين بالبنوك مساعدته في إجراءات إعادة المبلغ مؤكدين أن هذا التصرف يدل على احترام وقناعة كبيرة.
"
هل تتوقع ارتفاع أسعار العقارات مع قرب تطبيق مبادرة البنك المركزي للتمويل؟

هل تتوقع ارتفاع أسعار العقارات مع قرب تطبيق مبادرة البنك المركزي للتمويل؟