رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

الفيوم.. بدء مد خط الغاز الطبيعي الرئيسي بالعجميين

الجمعة 26/فبراير/2021 - 08:11 م
البوابة نيوز
فاتن عبد الجليل
طباعة
نجحت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ابشواي في إزالة 7 حالات تعدٍ في المهد على الأراضي الزراعية بنطاق المركز، وذلك تنفيذًا لتوجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، بالإزالة الفورية لمختلف صور التعدي على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، وذلك للحفاظ على الرقعة الزراعية من التآكل أو التبوير.
أكد المحاسب مراد مسعود رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة ابشواي، بأنه قد تم إزالة 3 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية بناحية شكشوك عبارة عن بناء مخالف بالبلوك الأبيض خارج الحيز العمراني زمام جمعية شكشوك للائتمان الزراعي على مساحة 525 متر ( ثلاثة قراريط )
وتم تسليم الأرض خالية من التعديات لمدير الجمعية تحت إشراف الأستاذة سعاد السيد رئيسة الوحدة.
كما تم إزالة 4 حالات تعد على الأراضي الزراعية بالوحدة المحلية بأبوكساه على مساحة 10 قيراط لكل حالة بإجمالي مساحة 7000 متر (40قيراط) عبارة عن أعمدة حديدية وسلك شائك وسبائت بوص وألواح حديدية.
تمت الإزالة تحت إشراف الأستاذ إبراهيم أبو طالب رئيس الوحدة واللجنة المشكلة، وتأمين قوة من مركز شرطة ابشواي بقيادة العميد محمد جلال مأمور مركز الشرطة والنقيب مصطفى طارق.
وكذلك إزالة تعدي بالزراعة على أرض حرم مستشفى إبشواي المركزي زراعة نخيل وتم إزالة النخيل والاحتفاظ به للاستفادة منه بالاماكن المناسبة.
كما أكد رئيس مدينة أبشواي على البدء في أعمال التوصيل لخدمة الغاز الطبيعي للوحدة المحلية بالعجميين، حيث تم متابعة مد الخط الرئيسي للغاز الطبيعي بالوحدة تزامنا مع استكمال أعمال صيانة خطوط وشبكات الصرف الصحي
تحت إشراف محمد رجب رئيس الوحدة.
"
هل تؤيد شعار "اتفرج وبعدين احكم" على دراما رمضان هذا العام؟

هل تؤيد شعار "اتفرج وبعدين احكم" على دراما رمضان هذا العام؟