رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

رئيس حي غرب المنصورة يتابع رفع كفاءة شارع الجمهورية

الجمعة 26/فبراير/2021 - 04:21 م
البوابة نيوز
أحمد أبو القاسم - رامى القناوى
طباعة
تابع رئيس حي غرب المنصورة محمد عبد الباقى مع مسئولى الطرق بحى غرب المنصورة، اليوم الجمعة، سير الأعمال بمشروعات المرافق والخدمات المدرجة بالخطة الأستثمارية، وخطة ترميم ورفع كفاءة الشوارع الكائنة بنطاق الحى، ومتابعة معدلات التنفيذ ومدى جودة وكفاءة الأعمال التي يجرى تنفيذها، لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين والتوسع في مشروعات الطرق والرصف.
جاء ذلك في ضوء التوجيهات بشأن رفع كفاءة والارتقاء بالمظهر الجمالى بكافة الشوارع الكائنة بنطاق الحى لأعادة  الشكل الحضارى لمدن المحافظة والمتابعة المستمرة على مدى اليوم لكافة الأعمال وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.
كما تابع رئيس حى غرب المنصورة معدلات الإنجاز في أعمال الرصف الجاري تنفيذها والتى من ضمنها رصف منطقة شارع الجمهورية، حيث تم رصف المنطقة مابين منطقة سينما عدن ومحيط مكتبة المنصورة العامة وصولا" لمحيط عمر أفندي.
وتم متابعة أعمال تطوير الارصفة المتواجدة على جانبى الطريق وذلك من خلال متابعة تركيب بلاط الأنترلوك، كم تتضمن عملية تطوير منطقة شارع الجمهورية، أنشاء موقف لانتظار سيارات السرفيس بما لايعوق الحركة المرورية بمحيط منطقة سينما عدن ، وعمل رصيف للمشاة بشكل جمالى مزين بأعمدة الفورجية على جانبى الطريق.  
وأكد رئيس حى غرب المنصورة أنه يولي اهتماما خاصا برصف وتمهيد الطرق وتحسين حالة الشوارع الرئيسية والفرعية لتقديم خدمة أفضل للمواطنين وتوفير حياة كريمة لهم، مشيرا إلى ضرورة الإشراف والمتابعة الدورية لأعمال الرصف للتأكد من مطابقتها للمواصفات القياسية لتحقيق الأمان والسلامة للطرق والانتهاء من الأعمال في مواعيدها الزمنية المحددة.
"
هل يحد تغليظ العقوبة على السائقين المخالفين من حوادث الطرق؟

هل يحد تغليظ العقوبة على السائقين المخالفين من حوادث الطرق؟