رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

تعرف على أبراج تتميز نساؤهم بالقوة والسيطرة

الجمعة 26/فبراير/2021 - 04:35 ص
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
مي خلف
طباعة
تدخل الأبراج ضمن علم الفلك، فالغيب لا يعلمه إلا الله، ولكن دراسة سلوك الأشخاص حسب البرج التابع له، حققت نجاحًا كبيرًا في الآونة الأخيرة، حيث إنها عبارة عن دراسة الصفات المتشابهة لدى الجزء الأكبر من المنتمين لهذا البرج. 
وما لا تعرفه عن عالم الأبراج أن لكل برج صفات حميدة وأخرى مكروهة، وتتوقف على طبيعة الشخص الاجتماعية، وتظهر من خلال تعامله مع الآخرين.
وفيما يلي تستعرض "البوابة نيوز" أبراج تشتهر نسائهم بقوتهم وحبهم للاستقلال وقدرتهم على تولي أمورهم وتسيير حالهم بأنفسهم دون اللجوء لأحد، حسب خبير الفلك والأبراج، جمال مخلوف، والذي صنفهم ضمن دراسة السلوك الشخصي للأفراد حسب الأبراج المنتمين إليها.
- الحوت دائمًا ما ترغب نساء برج الحوت في الاستقلال، فلا يبالون لآراء الآخرين، وفي أغلب الأوقات تفضل خوض التجارب بنفسها حتى لو نتج عنها فشل في البداية فهي على يقين أن التجربة القادمة ستنجح.
-الجدي تشتهر فتيات برج الجدي بشخصيتهم القوية، وتدفعها شخصيتها العنيدة إلى فعل ما يدور في رأسها، فهي مقتنعة تمامًا أنها تسير في الطريق الصحيح وقريبًا سيأتي الوقت المناسب لتحقيقي ذاتها وأحلامها.
-العذراء ربما تري أنثي العذراء في أغلب الأوقات قائدة ويسير كلامها وينفذ أوامرها الرجال والنساء على حد سواء، ولا يستطيع أحد أن يثنيها عن طريقها إذا كانت على اقتناع تام بما تفعل.
"
هل تؤيد شعار "اتفرج وبعدين احكم" على دراما رمضان هذا العام؟

هل تؤيد شعار "اتفرج وبعدين احكم" على دراما رمضان هذا العام؟