رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

"الخجل" يمنع رجال هذه الأبراج من إظهار مشاعرهم

الجمعة 26/فبراير/2021 - 05:11 ص
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
مي خلف
طباعة
تدخل الأبراج ضمن علم الفلك، فالغيب لا يعلمه إلا الله، ولكن دراسة سلوك الأشخاص حسب البرج التابع له، حققت نجاحًا كبيرًا في الآونة الأخيرة، حيث إنها عبارة عن دراسة الصفات المتشابهة لدى الجزء الأكبر من المنتمين لهذا البرج. 
ولكن ما لا تعرفه عن عالم الأبراج أن لكل برج صفات حميدة وأخرى مكروهة، وتتوقف على طبيعة الشخص الاجتماعية، وتظهر من خلال تعامله مع الآخرين.
وفيما يلي تستعرض "البوابة نيوز" أبراج يشتهر رجالهم بالخجل الشديد خلال تعاملهم مع النساء، كما يمنعهم خجلهم أيضًا من إظهار مشاعرهم تجاه من يحبونها، وذلك حسب خبير الفلك والأبراج، جمال مخلوف، والذي صنفهم ضمن دراسة السلوك الشخصي للأفراد حسب الأبراج المنتمين إليها.
-ربما لا يخجل مواليد برج السرطان من التعامل مع النساء قدر خجلهم من التعامل معهن أمام الآخرين، لذلك يحرص رجل "السرطان" على أخذ جانب أو الخروج بعيدًا مع حبيبته حتى لا يراه أحد.
-الدلو دائمًا ما يخفي مواليد برج الدلو من الرجال مشاعرهم تجاه من يحبونهن، ولكن تفضحهم أفعالهم، كما يبدو رجال "الجدي" في مظهر شديد الأدب والاحترام على غير طبيعتهم أمام الغرباء من النساء.
- يأخذ المنتمون لبرج السرطان من الرجال فترة كبيرة للتعامل مع النساء دون خجل، سواء كانوا زملائهم في العمل أو الدراسة، كما يمنعهم خجلهم الشديد وتعاملهم المحدود مع النساء من إظهار حبهم لمن يرغبون في الدخول بعلاقة غرامية معها.
"
هل يحد تغليظ العقوبة على السائقين المخالفين من حوادث الطرق؟

هل يحد تغليظ العقوبة على السائقين المخالفين من حوادث الطرق؟