رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

رئيس اتحاد اليد يستنجد بالدولة بعد إيقافه لمدة عام

الثلاثاء 23/فبراير/2021 - 05:56 م
البوابة نيوز
سعد صديق
طباعة
استنجد هشام نصر، رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد، بالدولة بعد إيقافه من قبل الاتحاد الدوليـ قائلا: "ما تعرض له الاتحاد حاليًا يجعلنى اردد أن للاتحاد دولة تحميه ولا بد أن تتدخل الدولة لحماية الإنجازات".
وكان حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد أعلن أمس إيقاف هشام نصر لمدة عام لخروجه من الفقاعة الطبية ومخالفة لوائح البطولة.
وأكد نصر في المؤتمر الصحفي المنعقد حاليا لتوضيح اسباب خروجه من الفقاعة الطبية في مونديال اليد في مصر، إنه تواجد مع منتخب اليد في بطولة العالم بعد تعرض المشرف العام على فراعنة اليد للإصابة بفيروس كورونا.
وأضاف "نصر" أن هذه البطولة شهدت نجاحا كبيرا وكنا من الأفضل الاحتفال بهذا النجاح وليس العقوبة.
وشدد رئيس الاتحاد على أنه اضطر للخروج من الفقاعة لأكثر من سبب ولم يقصد الصدام مع الاتحاد الدولي وما حدث لا يستوجب العقوبة من الاتحاد الدولي للعبة.
وكان رئيس الاتحاد المصرى خرج من الفقاعة الطبية أثناء رئاسته للجنة المنظمة لمونديال العالم لكرة اليد الذى أقيم بالقاهرة في الفترة من 13 وحتى 31 يناير الماضى وهو ما اعتبره حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي للعبة خروجًا عن النص واعتراض من هشام نصر على ما تعرض له منتخبنا الوطني لليد للظلم خلال مواجهة المنتخب السويدي على يد حكم اللقاء وتم تقديم اعتراض رسمى للجنة الحكام بالاتحاد الدولى.
"
برأيك.. هل تنجح الحوافز المقترحة في إقناع المصريين بتنظيم النسل؟

برأيك.. هل تنجح الحوافز المقترحة في إقناع المصريين بتنظيم النسل؟