رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

تقرير: محمد صلاح يقترب من حسم الكرة الذهبية في أفريقيا

الثلاثاء 23/فبراير/2021 - 02:48 م
محمد صلاح
محمد صلاح
طه عبدالهادي
طباعة
كشفت تقارير صحفية اشتعال الصراع على الكرة الذهبية في أفريقيا لعام 2021 وتزايد فرص النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، في حسم المنافسة لصالحه والتتويج بالجائزة للمرة الثالثة في تاريخه.
ووفقًا لموقع «afriquesports» فإن الكرة الذهبية الأفريقية لعام 2021 ستنحصر بين نجمي ليفربول محمد صلاح وساديو ماني والجزائري رياض محرز، نجم مانشستر سيتي الإنجليزي.
وقال الموقع الأفريقي الشهير إن صلاح هو الأوفر حظًا للتتويج بالجائزة التي حصل عليها السنغالي ساديو ماني في المرة الأخيرة، خاصة أن "الفرعون" يتصدر هدافي الدوري الإنجليزي البريميرليج في الموسم الحالي بـ17 هدفًا وتقديم موسم رائع مع الريدز رغم سوء النتائج التي يعاني منها فريقه.
وشدد التقرير على أن ساديو ماني يعاني كثيرًا في سباق التتويج بالكرة الذهبية والاحتفاظ بالجائزة للعام الثاني على التوالي، حيث سجل 7 أهداف فقط وصنع 3 تمريرات حاسمة في 22 مباراة شارك بها في الدوري الإنجليزي بالموسم الحالي رفقة ليفربول، والأمر الذي من شأنه تضائل فرصه في التتويج بالجائزة.
وتابع: أن رياض محرز يقدم مستوى جيدا للغاية مع مانشستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي والذي اقترب بشدة من حسم اللقب لصالحه، وأحرز الدولي الجزائري 6 أهداف مع السيتي ويدخل في منافسة مع صلاح من أجل التتويج بالكرة الذهبية في أفريقيا 2021.
يذكر أن محمد صلاح سبق له التتويج بجائزة الكرة الذهبية في أفريقيا لأفضل لاعب في القارة عامي 2018،2017.
"
برأيك.. هل تنجح الحوافز المقترحة في إقناع المصريين بتنظيم النسل؟

برأيك.. هل تنجح الحوافز المقترحة في إقناع المصريين بتنظيم النسل؟