رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

«تعليم القاهرة» تحصد المركز الأول جمهوري للتربية المسرحية

السبت 20/فبراير/2021 - 10:10 ص
البوابة نيوز
نرمين سليمان
طباعة
حصلت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة على المركز الأول على مستوى الجمهورية في مسابقة التربية المسرحية بعنوان (أعياد الطفولة 2021 أون لاين).
تميزت الإدارات التعليمية بقطاع الشمال: (روض الفرج _ الساحل _ الزيتون _ السلام _ شرق مدينة نصر _ الشروق)، وتميزت أيضا إدارات قطاع الجنوب (حلوان _ مصر القديمة _ وسط القاهرة _ البساتين ودار السلام _ غرب مدينة نصر _ المعصرة _ الوايلى).
جاء ذلك تحت إشراف زينب عبد الفتاح مدير عام الشئون التنفيذية وجمال طاهر موجه عام التربية المسرحية وسحر عبد العزيز موجه أول التربية المسرحية، وفريق العمل بالإدارات التعليمية.
وتقدم محمد عطية مدير عام مديرية التربية والتعليم بالقاهرة بالتهنئة والشكر لأسرة التربية المسرحية وأولياء الأمور والطلبة المشاركين، على الجهد المبذول في ظل الظروف الاستثنائية التى تمر بها البلاد.
وأشار إلى أن تطور الأداء والتفوق في العمل وبالأخص في ظل ظروف حرجة يعتبر إنجاز ووعى كامل وتحمل مسئولية ومواكبة التطور وعصر الرقمنة.
وتمنى التوفيق للجميع وحثهم على إتمام العمل بشكل ابتكارى وإنجاز، قائلا إنه علينا دور كبير في استمرار نشر الإيجابيات وتحفيز المتميزين وإنجاز العمل.
"
هل نجحت دراما رمضان في تقديم محتوى جاذب للمشاهدين؟

هل نجحت دراما رمضان في تقديم محتوى جاذب للمشاهدين؟