رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

جماهير الإسماعيلي توجه رسائل للاعبين بسبب تراجع النتائج

الجمعة 19/فبراير/2021 - 04:53 م
البوابة نيوز
السيد خلف الله
طباعة
خاض لاعبو الفريق الأول بالإسماعيلي المران الرئيسى منذ قليل على ملعب الإسماعيلية، استعدادا للقاء انبى بعد غدٍ الأحد، في الأسبوع الــ14 من عمر مسابقة الدورى الممتاز.
شهد المران وبعد الحصول على الموافقات الأمنية اللازمة حضور ومساندة عددا من الجماهير والتى حرصت على الهتاف والشد من أزر اللاعبين، سعيا لتحفيزهم على استعادة مسيرة الانتصارات وتحسين ترتيب الفريق بجدول المسابقة وعبور تلك الفترة الصعبة سريعا ووجهت الجماهير رسائل للاعبين أبرزها "الدراويش كبير … ألعبو بضمير".
كما طالبت الجماهير اللاعبين بضرورة اللعب القتالى وبذل كل ما لديهم من أجل كيان الإسماعيلي الكبير الذى لايقل عن أندية الأهلى والزمالك، مشددين على ضرورة اسعادهم من خلال حصد الانتصارات.
وقامت بالجماهير بالهتاف لكل لاعب بشكل منفرد بغية تحفيزهم على تقديم أفضل ما لديهم في الملعب، وسط أجواء مميزة يشهدها ملعب الإسماعيلية بعد غياب طويل.
ومن جانبهم فقد قام لاعبو الفريق والجهاز الفنى برد هتاف وتحية الجماهير واعدين ببذل جهودا مضاعفة الفترة الحالية واعتبار اللقاءات المقبلة مباريات كؤوس لاتقبل سوي نتيجة واحد وهى الفوز من أجل إعادة الفريق لسابق عهده.
"
برأيك.. هل تنجح الحوافز المقترحة في إقناع المصريين بتنظيم النسل؟

برأيك.. هل تنجح الحوافز المقترحة في إقناع المصريين بتنظيم النسل؟