رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

فيها حاجة حلوة.. شباب دمياط ينقذون مندوبا من الأمطار

الخميس 18/فبراير/2021 - 07:52 م
البوابة نيوز
حسام الدين محمد
طباعة
شهدت مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بدمياط واقعة جديدة للشهامة، حيث قام مندوب احدي الشركات، بنشر منشور عبر جروب على فيسبوك يقول فيه انه قام بالتحرك بدراجة بخارية من الفيوم إلى دمياط لتوصيل عدة طلبات وتفاجأ بهطول أمطار غزيرة تسببت في غرقه هو والدراجة البخارية التى كان يستقلها ولم يكن معه ملابس بسبب الأمطار وقام بحجز غرفة في إحد الفنادق ونشر عبر فيس بوك انه يحتاج مساعدة من أهالي دمياط كي يستطيع العودة لبلده.
تحرك العديد من أهالي محافظة دمياط لنجدته وتم نشر البوست الخاص به في عدة جروبات وصفحات وقام على الشامي مدون وأدمن احد الجروبات بدمياط بالتواصل معه وتقديم يد العون له.
يقول على الشامي مدون وأدمن احدي جروبات فيس بوك، ان أهالي محافظة دمياط يشتهرون بالنخوة وسرعة التحرك لنجدة من يستغيث بهم، ومنذ نشر البوست الخاص بالمندوب تواصل معي العديد من أهالي دمياط لتقديم المساعدة له.
وأضاف لقد تحركت بصحبة بعض الشباب وقدمنا له ما يحتاجه من ملابس وطعام، وقام شباب اخرين بتوصيل الطلبات التى كانت بحوزته للاهالي.
وأكمل الشامي أن هناك من تواصل مع المندوب لتوصيله إلى القاهرة بحيث يكون أقرب إلى بلده الفيوم، مؤكدا أنه لا خير فينا ان لم مستجيب لمن يستغيث بنا.
"
هل يحد تغليظ العقوبة على السائقين المخالفين من حوادث الطرق؟

هل يحد تغليظ العقوبة على السائقين المخالفين من حوادث الطرق؟