رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

سباق الدراما "حريمي".. 10 مسلسلات بطولة نسائية في رمضان 2021

الإثنين 15/فبراير/2021 - 12:17 ص
فنانين في سباق الدراما
فنانين في سباق الدراما رمضان 2021
كتب- علاء عادل
طباعة
أقل من ٦٠ يوما تفصلنا عن انطلاق الموسم الرمضانى، الذى يشهد هذا العام تصدر العنصر النسائى في أكثر من ١٠ أعمال، ينافسن بها كبار النجوم، خلال الموسم الأصعب في تاريخ الدراما المصرية، بسبب الإجراءات الاحترازية، ومنع التجمعات، وغيرها من الأمور الناتجة عن انتشار فيروس كورونا المستجد، وترصد "البوابة" خلال السطور التالية أبرز الأعمال التى تأكد خوضها السباق الدرامى خلال الموسم حتى الآن.
تقاطع طرق
تعود الفنانة منى زكى للدراما من خلال مسلسل "تقاطع طرق" بعد فترة من الغياب، ويشارك في بطولته بجانبها الفنان محمد ممدوح، محمد فراج، حنان يوسف، وتأليف وإخراج تامر محسن.
اللى مالوش كبير
تخوض الفنانة ياسمين عبدالعزيز تحديا جديدا خلال هذا العام بالمنافسة بمسلسل "اللى مالوش كبير" امام زوجها الفنان أحمد العوضى، في أول عمل يجمع بينهما بعد الزواج.
خلى بالك من زيزى
تنافس الفنانة أمينة خليل لأول مرة خلال الشهر الكريم بمسلسل من بطولتها في مسلسل بعنوان "خلى بالك من زيزى"، ويشاركها البطولة محمد ممدوح، على قاسم، صفاء الطوخى، وسلوى محمد على، من تأليف ورشة سرد إشراف على الكتابة مريم نعوم، سيناريو وحوار منى الشيمى ومجدى أمين، وإخراج كريم الشناوى.
المدينة
تشارك الفنانة دنيا سمير غانم في شهر رمضان من خلال عمل كوميدى جديد، بعنوان "المدينة" تأليف هشام جمال وعمرو وهبة، واخراج هشام جمال، ويشارك في البطولة هشام جمال، عمرو وهبة، شيماء سيف، وإسلام إبراهيم، وأوتاكا.
كل ما نفترق
"كل ما نفترق" للعام الثانى على التوالى تنافس الفنانة ريهام حجاج خلال الموسم الرمضانى بعد نجاحها العام الماضى في مسلسل "لما كنا صغيرين"، ويشاركها بطولته كل من رانيا يوسف وآيتن عامر.
ورد
لأول مرة تخوض الفنانة حنان مطاوع بطولة السباق الرمضانى من خلال مسلسل "ورد"، ويشارك في بطولته كل من أحمد صيام، نضال الشافعى، سارة الشامى.
بنت السلطان
وأيضا الفنانة روجينا تقدم البطولة المطلقة في السباق الرمضانى من خلال مسلسل "بنت السلطان"، ويشاركها البطولة باسم سمرة، أحمد مجدى، محمود جمال تأليف أيمن سلامة، إخراج أحمد شفيق.
قصر النيل
تنافس الفنانة دينا الشربينى خلال هذا العام بمسلسل "قصر النيل"، ويشاركها البطولة ريهام عبدالغفور.
حرب أهلية
تنافس هذا العام الفنانة يسرا خلال شهر رمضان بمسلسل بعنوان "حرب أهلية" وهو عنوان مؤقت، ويشاركها في بطولة العمل، باسل خياط، جميلة عوض، تأليف أحمد عادل واخراج سامح عبدالعزيز.
ضد الكسر
تنافس أيضا الفنان نيللى كريم بمسلسل "ضد الكسر" اسم مؤقت، من إخراج أحمد خالد وتأليف عمرو الدالى، ومدير التصوير أحمد عبدالعزيز، ويشارك في بطولته لقاء الخميسى، مصطفى درويش، حمزة العيلي، تارا عماد وهشام إسماعيل وعارفة عبدالرسول وآخرون.
"
برأيك.. هل تنجح الحوافز المقترحة في إقناع المصريين بتنظيم النسل؟

برأيك.. هل تنجح الحوافز المقترحة في إقناع المصريين بتنظيم النسل؟