رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

هنا الزاهد لـ"البوابة نيوز": أدواري في "حلوة الدنيا سكر" تدفع للجنون.. فهمي يدعمني دائمًا.. وسعيدة بالتعاون مع مينا مسعود

الإثنين 15/فبراير/2021 - 12:25 ص
الفنانة هنا الزاهد
الفنانة هنا الزاهد
حوار - ريهام وجدي تصوير- عبد الله محمود
طباعة
تبحث الفنانة هنا الزاهد دائما عن الاختلاف، تتمرد على ملامحها البريئة وشعرها الأصفر الطويل الذى عرفها الجمهور به، لتقول بصوت مرتفع شكلى لن يحدد نوعية أدواري، فتقدم أولى بطولاتها الدرامية في مسلسل «حلوة الدنيا سكر» الذى يعرض حاليا، وتغير من خلاله مظهرها في ٨ شخصيات مختلفة.
ويبدو أن هنا الزاهد تحمل شعار «لأول مرة» في عام ٢٠٢١، فتتعاون لأول مرة مع الفنان محمد إمام والمخرجة شيرين عادل في مسلسل «النمر» الذى تواصل تصويره حاليا للعرض في الموسم الدرامى الرمضانى المقبل، وأيضا تقدم «هنا» لأول مرة أدوار الأكشن من خلال دورها في فيلم «في عز الضهر» الذى يأخذ الصبغة العالمية لوجود بطله المصرى العالمى مينا مسعود.. تحدثت هنا الزاهد خلال حوارها لـ«البوابة» عن كواليس مشاركتها في فيلم «في عز الضهر»، وتجربة تجسيد ٨ شخصيات في «حلوة الدنيا سكر»، ودعم زوجها الفنان أحمد فهمى لها، وشخصيتها في «النمر» والكثير من التفاصيل في الحوار التالي:
* كيف تلقيت ردود الأفعال على أول بطولة درامية لك في "حلوة الدنيا سكر"؟
- سعدت كثيرا بها، وكانت إيجابية كثيرا والجمهور دائما يشعر بجهد الممثل والعمل الجيد يجذب الانتباه، وأتمنى أن تحوذ كل قصص المسلسل الـ٨ إعجاب الجمهور، وأتابع تعليقاتهم على السوشيال ميديا وأوجه الشكر لهم جميعا.
* تقدمين في مسلسل "حلوة الدنيا سكر" ٨ شخصيات كيف كانت التجربة؟
- يدفع هذا الممثل إلى الجنون، فهو صعب كثيرا، وأى فنان يريد أن يقدم نفسه لجمهوره بعدة شخصيات فبه مساحة أكبر للتنوع بين الدراما، والرومانسي، واللايت كوميدي. وأحببت كثيرا التصوير والتنقل بين الشخصيات والتغيير في المظهر والشعر وكل شيء مع كل قصة بالمسلسل، فهو يتكون من ٨ قصص مختلفة لذلك تمكنت من العمل به مع مجموعة كبيرة من الفنانين وهذا أسعدنى كثيرا.
* وكيف وجدت مشاركة زوجك الفنان أحمد فهمى في مسلسل "حلوة الدنيا سكر"؟
- أحمد فهمى ظهر ضيف شرف في مشهد فقط بالمسلسل، فهو حريص على دعمى دائما، و"نورني" وشكرا لمجيئه ومشاركته، ليدعمنى في أول بطولة مطلقة لى بـ"حلوة الدنيا سكر".
* كيف تم ترشيحك لبطولة فيلم "في عز الضهر" أمام الفنان مينا مسعود؟
- تواصل معى فريق عمل الفيلم للمشاركة به في دور بطولة أمام الفنان المصرى العالمى مينا مسعود، فتحمست كثيرا وكنت أعتقد أنه فيلما أجنبيا، ولكن اتضح أنه مصرى وبمشاركة "مينا".
ونسافر للتصوير في عدد من الدول وأتمنى أن نتمكن من ذلك في ظل الإغلاق الذى تلجأ إليه بعض الدول بسبب فيروس كورونا.
وسعيدة بالعمل مع كل أبطال الفيلم الفنانين ميرنا نور الدين، محمود حجازي، أحمد عز، إيهاب فهمي، محمد على رزق.
*ماذا جذبك للمشاركة في فيلم "في عز الضهر"؟
- عندما قرأت الدور أحببته والفيلم حلو كثيرا وأتمنى أن يحوذ إعجاب الجمهور، وقبلت بالدور لأنه حلو ولمشاركة مينا مسعود أيضا به فقصة الفيلم تتشابه مع حياة "مينا" الحقيقية حيث يهاجر في طفولته ثم يعود لوطنه ولكنه يصبح أخطر وسيط مافيا في العالم.
* ما شخصيتك في الفيلم الجديد؟
- أجسد شخصية ساندرا وهى الذراع الأيمن لمينا مسعود في العصابة الدولية، فهو وسيط مافيا، أى يأخذ مهمات لينفذها ومنها مهمة في مصر فيأتى وتبدأ من هنا مناقشة قضية الهوية الموجودة في كل الخطوط الدرامية للفيلم.
* تقدمين الأكشن لأول مرة، ما تحضيراتك لشخصية ساندرا؟
- لدى تحضيرات كثيرة للشخصية فهى بعيدة تماما عني، ولا أظهر بشكل "كيوت" وطيب، على العكس تماما، إلى جانب تدريبات الأكشن التى سنبدأها خلال الفترة المقبلة وأتحدث في فيلم "في عز الضهر" ثلاث لغات وهى العربية والإنجليزية والفرنسية، بجانب اللهجات العربية المختلفة وهى الشامية، المغربية، واللبنانية.
وأنتظر الانتهاء من تصوير الأعمال التى أشارك بها للتركيز في الفيلم وبدء تصويره.
* ما انطباعك عن الفنان المصرى العالمى مينا مسعود؟
- منذ أن شاهدت لقاءه مع الإعلامية منى الشاذلى وأجده شخصا لطيفا وطموحا، وعندما التقيته من أجل "في عز الضهر" تأكد انطباعى وسعيدة كثيرا بالتعاون معه في الفيلم.
* تشاركين في دراما رمضان المقبل بمسلسل "النمر"، كيف تجدين تجربة التعاون لأول مرة مع الفنان محمد إمام؟
- المسلسل مكتوب بشكل جيد جدا ومتحمسة كثيرا له، خاصة أنه التعاون الأول لى مع الفنان محمد إمام، والمخرجة شيرين عادل، والأجواء في الكواليس رائعة ومتشوقة كثيرا لعرضه.
*وماذا عن شخصيتك في المسلسل؟
- أجسد دور البطولة أمام الفنان محمد إمام الملقب في العمل بـ"النمر" وتجمعنا قصة حب وهى شخصية مختلفة تماما عما قدمته من قبل، فدائما أحب التجديد وستكون مفاجأة للجمهور.

"
برأيك.. هل تنجح الحوافز المقترحة في إقناع المصريين بتنظيم النسل؟

برأيك.. هل تنجح الحوافز المقترحة في إقناع المصريين بتنظيم النسل؟