رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

لخلافات زوجية.. انتحار ربة منزل بالدقهلية

الجمعة 12/فبراير/2021 - 03:19 ص
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
أحمد أبو القاسم - رامى القناوى
طباعة
أقدمت ربة منزل على الانتحار بتناول قرص كيماوي سام يستخدم في حفظ الغلال، مما تسبب في إصابتها ومصرعها، وتبين أن ما حدث بسبب خلافاتها مع زوجها في إحدى قرى شربين بمحافظة الدقهلية.
وكان اللواء رأفت عبد الباعث، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من اللواء مصطفى كمال، مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة شربين من مستشفى المنصورة العام بوصول " هبة أ. س. أ."، 27 عاما ربة منزل، ومقيمة طرف والدها بقرية "الدبوسي" دائرة المركز مصابة بحالة إعياء إدعاء تناول مادة سامة، وتوفيت عقب وصولها إلى المستشفى.
وانتقل ضباط مباحث المركز إلى مكان الواقعة، وبسؤال والدها " أ. س. أ." 66 عاما صاحب مقهى، ومقيم بذات القرية، قرر بتناول إبنته قرص کيماوي سام يستخدم لحفظ الغلال، مما أدى إلى حدوث إصابتها التي أودت بحياتها، وذلك لمرورها بحالة نفسية سيئة لوجود خلافات زوجية بينها وبين زوجها ولم يتهم أحد بالتسبب في ذلك.
بسؤال زوجها " محمود ص.ا. ع "، 32 عاما، ومقيم قرية " ديسط " دائرة مركز طلخا، أكد أن خلافاته الدائمة مع زوجته تسببت في تركها لمنزل الزوجية، وتسبب في إصابتها بحالة نفسية ولم يتهم أحد بالتسبب في ذلك.
ورد تقرير مفتش الصحة يفيد أن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية وتوقف بعضلة القلب نتيجة تناول قرص غلة ولا توجد شبهة جنائية.
وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1082 لسنة 2021 إداري مركز شربين، وجارى العرض على النيابة العامة.
"
هل نجحت دراما رمضان في تقديم محتوى جاذب للمشاهدين؟

هل نجحت دراما رمضان في تقديم محتوى جاذب للمشاهدين؟