رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

ضبط 4 أشخاص أثناء قيامهم بالتنقيب عن الآثار في الدقهلية

الثلاثاء 09/فبراير/2021 - 03:40 م
التنقيب عن الآثار
التنقيب عن الآثار - أرشيفية
أحمد أبو القاسم - رامى القناوى
طباعة
تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية من  القاء القبض عدد من الأشخاص حال قيامهم بالتنقيب عن الآثار  داخل منزل باحدي قرى مركز دكرنس بالدقهلية.
وكان اللواء رأفت عبد الباعث، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغا لمركز شرطة دكرنس من بعض الأهالي بضبط بعض الأشخاص حال قيامهم بالتنقيب عن الآثار داخل أحد المنازل بقرية " ميت ضافر " دائرة المركز.
و بانتقال الضباط إلى مكان البلاغ والفحص تبين ضبط كل من "ماهر م. م.ع" ٤٥ عاما، عامل ونجله محمود، ۲۱ عاما عامل، وجار الأول محمد ص. ف ع" ۳۳  عاما، عامل،ويقيمون بذات القرية وصديق الثاني السيد.ر. ال " ۳۰ عاما، عامل، ومقيم قرية " تاج العز " دائرة المركز  وذلك حال قيامهم بالتنقيب عن الآثار داخل منزل الأول.
و بالمعاينة تبين أن المنزل محل البلاغ مكون من طابق أرضي واول علوي غير مكتمل البناء على مساحة " ۱۲۰ متر تقريبا " ووجود حفرة بمدخل المنزل " قطر  متر، وعمق 5 متر " مبطنه بالمونة الاسمنتية وتم ضبط بعض ادوات الحفر.
و بمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة وقيامهم بالحفر بقصد التنقيب عن الآثار  وتحرر عن ذلك المحضر رقم ۸۸۷  لسنة ٢٠٢١ إداري  مركز دكرنس  واخطرت النيابة العامه لمباشرة التحقيقات.
"
هل نجحت دراما رمضان في تقديم محتوى جاذب للمشاهدين؟

هل نجحت دراما رمضان في تقديم محتوى جاذب للمشاهدين؟