رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

بالصور.. أعمال كسح مياه الأمطار بالمنصورة

الخميس 04/فبراير/2021 - 07:36 م
البوابة نيوز
أحمد أبو القاسم - رامى القناوى
طباعة
تابع رئيس حى غرب المنصورة المحاسب محمد عبد الباقى، اليوم الخميس، أعمال كسح وشفط تجمعات المياه الناتجة عن  الطقس السيئ  الذى شهدته المحافظة اليوم بكافة الشوارع الكائنة بنطاق الحى، والتأكد والاطمئنان على مدى كفاءة بالوعات تصريف مياة الأمطار ببعض المناطق بنطاق الحى  التى شهدت تجمعا" لمياه الأمطار أثناء موجه الطقس السيئ.
جاء، ذلك في ضوء التوجيهات، بشأن التعامل الفوري مع موجة الطقس السيىء ورفع درجة الطوارئ وشفط تجمعات الأمطار بكافة نواحي المحافظة والتواجد الميداني بالشارع للتعامل مع أي ظروف طارئة.
وأشار رئيس حى غرب المنصورة، إلى أنه تم على الفور تكثيف الجهود لرفع الآثار الناجمة عن موجه الطقس السيئ ، حيث تم  الدفع بسيارات الكسح التابعة لحى غرب لسرعة شفط تجمعات المياه من الطرق والشوارع أولا بأول لتيسير حركة السيارات والمواطنين وعدم وجود تكدس واختناقات للسيارات، ذلك إلى جانب متابعة العمل اليومى لرفع مخلفات القمامة بشوارع الحى.
وكانت قرى ومدن محافظة الدقهلية قد شهدت اليوم استمرار هطول الأمطار الغزيرة يصاحبها برق ورعد على معظم قرى ومدن المحافظة، يصاحبها انخفاض شديد في درجة الحرارة، فيما غرقت شوارع مدينة المنصورة بمياه الأمطار والتى ادت إلى شلل مرورى في معظم الشوارع الرئيسية، بالإضافة لبعض القرى والمدن بنطاق المحافظة وتوقفت حركة الصيد ببحيرة المنزلة خوفا من الطقس السيئ والأمطار الغزيرة التى ضربت المحافظة وخلت الأسواق التجاريه والشوارع من المواطنين.
واتخذت الأجهزة التنفيذية العديد من الإجراءات والتدابير اللازمة، حيث تم توجيه رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والاحياء للتنسيق مع كافة الأجهزة المعنية باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لكسح مياه الأمطار أول بأول.
"
هل نجحت دراما رمضان في تقديم محتوى جاذب للمشاهدين؟

هل نجحت دراما رمضان في تقديم محتوى جاذب للمشاهدين؟