رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

توصيات "شباب الوفد" استعدادًا للمشاركة في المحليات

السبت 30/يناير/2021 - 03:06 م
محمد فؤاد، سكرتير
محمد فؤاد، سكرتير عام مساعد حزب الوفد
محمد بكر
طباعة
أعلنت اللجنة النوعية للشباب في حزب الوفد، برئاسة محمد فؤاد، سكرتير عام مساعد حزب الوفد، توصياتها خلال اجتماعها مع رؤساء وسكرتيري عموم شباب الوفد بالمحافظات لبحث الاستعدادات الخاصة بانتخابات المحليات. 
توصيات شباب الوفد:
١. تشكيل لجان فرعية من الشباب (لجنة الإعلام- لجنة تنمية الموارد- لجنة الاتصال الجماهيري وغيرها) لتفعيل مبادرة المحليات لشباب الوفد.
٢. إعداد قاعدة بيانات أولية من خلال تقديم تقارير عن كل لجنة من لجان الشباب بالمحافظات مدعمة بالإحصاءات عن الوضع القائم.
٣. عقد اجتماع شهري في الجمعة الأولى من كل شهر بالمركز الرئيس للحزب للتقييم ودعم القضايا المتعلقة باللجان.
٤. الاتفاق على البدء في تحويل قطاع الشباب بالحزب إلى العمل الافتراضي والتواصل on line عبر تطبيقات الويب لتسيير عملية التواصل واستمرارها.
٥. تخصيص جانب من بوابة الحزب على الإنترنت للشباب لعرض مقالاتهم وإنجازاتهم ومشكلاتهم المرتبطة بطبيعة كل محافظة.
٦. تفعيل التواصل مع نواب الحزب بمجلسي النواب والشيوخ واختيار مجموعة من الشباب كمساعدين للنواب في إطار أعدادهم ككوادر حزبية قادمة.
٧. توفير الدعم المادي والإداري للشباب خلال المرحلة القادمة والبحث عن حلول لتوفير الدعم المالي لعقد لقاءات ودورات تدريبية متصلة ومكثفة بمختلف مناطق الجمهورية.
٨. التعاون مع مركز الدراسات السياسية بالحرب في عقد دورات تدريبية للشباب لإعدادهم للمجالس النيابية ومختلف الاستحقاقات السياسية.
٩. اعداد السير الذاتية ووضع معايير لاختيار الشباب القادر على ممارسة العمل السياسي باحترافية وذلك خلال الفترة القادمة.
١٠. البدء الفوري في رقمنة الحزب وذلك من خلال شركات متخصصة ليتحول كاول حزب مصري رقمي يتواجد في الشارع المصري وعبر شبكة المعلومات والعالم الافتراضي خاصة في ظل جائحة كورونا.
١١. الحرص على استمرارية عمل لجان الشباب لكونهم عصب الحزب ومستقبله القادم وتوعية شباب الحزب بالمحافظات بأن الحزب قوي واصيل وقادر على تخطي العقبات التي تواجهه من الداخل أو الخارج.
١٢. إعادة تفعيل مقرات الحزب بمختلف المحافظات وفتح أبوابها أمام المواطنين والشباب خاصة وحل المشكلات المتعلقة بها في إطار خطة علمية لعودة الشباب الوفدي في انتخابات المجالس المحلية.
١٣. مبادرة المحليات لشباب الوفد هي الخطوة الاولى التي تسعى من خلالها لجان الشباب بالوفد إلى الدفع بالشباب إلى معترك الحياة السياسية من أجل إعداد كوادر سياسية قوية معبرة عن واقع الشارع المصري.
"
هل يحد تغليظ العقوبة على السائقين المخالفين من حوادث الطرق؟

هل يحد تغليظ العقوبة على السائقين المخالفين من حوادث الطرق؟