رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

استعدادا لمونديال الأندية

جلسة تصوير بالزي الرسمي للاعبي الأهلي

الخميس 28/يناير/2021 - 05:56 م
البوابة نيوز
أنس مصباح - أحمد حمزة
طباعة
قام لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بجلسة تصوير بـ" الزي الرسمي"، عصر اليوم الخميس، استعدادًا للسفر غدًا إلى الدوحة للمشاركة في مونديال الأندية الذي يقام خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير المقبل.
وتعد جلسة التصوير بـ"البدل الخاصة" بالسفر إجراء متبع داخل النادي الأهلي، قبل المشاركة في مونديال الأندية والذي يعد المشاركة الأولى للكثير من الجيل الحالي المتواجد في الأهلي.
وكانت الشركة الراعية لملابس الأهلي، قد قامت بتوفير كافة ملابس الفريق، والبعثة المرافقة، بعدما تم الاتفاق معهم على كافة التفاصيل.
وعقب جلسة التصوير سيدخل الفريق معسكرًا بأحد الفنادق استعدادًا للسفر، وذلك بعد ظهور نتيجة المسحة الطبية التي جاءت سلبية.
وكان من المقررأن يقام المعسكر أمس الأربعاء، ولكن الجهاز الطبي طلب التأجيل 24 ساعة لحين ظهور نتيجة المسحة خوفا من تعرض لاعب للإصابة بكورونا ومخالطة باقي اللاعبين داخل الفندق.

وتتوجه بعثة الأهلي إلى قطر في الساعة الرابعة عصر غدًا الجمعة، برئاسة محمود الخطيب، رئيس النادي، وستكون الرحلة عبر متن طائرة خاصة.
ويبدأ الفريق ‏الأحمر بطل دوري ابطال أفريقيا، مشواره في كأس العالم للاندية بمواجهة فريق الدحيل يوم 4 فبراير والفائز من الفريقين يواجه العملاق ‏الألماني بايرن ميونخ.‏

ويشارك الأهلي في كأس العالم للأندية للمرة السادسة ويرغب في تحقيق نتيجة إنجاز من خلال الوصول إلى المربع الذهبي، وذلك في حالة تخطي فريق الدحيل في الجولة الثانية من البطولة.‎
"
برأيك.. هل تنجح الحوافز المقترحة في إقناع المصريين بتنظيم النسل؟

برأيك.. هل تنجح الحوافز المقترحة في إقناع المصريين بتنظيم النسل؟