رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
أسامة عيد
أسامة عيد

نبوءة هشام أبو المكارم

الخميس 28/يناير/2021 - 01:44 م
طباعة
ردا على منشورات "كل من شارك في يناير عميل ومأجور"، وردا على من يدعون إنهم كانوا في قلب ميدان التحرير.
شخصيا لم أخرج في التظاهرات سوى أيام ٢٥ و٢٦ و٢٧.. أول لحظات الاحداث كنت في ميدان الدقي أقابل أستاذي ومعلمي هشام أبو المكارم وفجأة رأينا مسيرات، كان رأيي الشخصي الوضع لن يكتمل وسيظل العادلي وزيرا.. لم تكن التظاهرات ضد مبارك مباشرة.... قال لي "لن يستمر والثمن باهظ".. المظاهرات مستمرة وسقط العادلي بعدها.
٢٨ يناير بدأت لعبة الإخوان وبيانهم إنهم مع الثورة !!.. (لاحظ إن يوم ٢٤ يناير أعلنوا رفضهم للتظاهرات) وبدأت مرحلة اختطاف الاحتجاجات وإنتهازية الإخوان،اعقبه ظهور نادر للجنرال عمر سليمان في حوار مع قناة أمريكية يحذر من صعود تيارهم الفاشي، وبدأت مرحلة الأيام العصيبة التي استمرت ٩ شهور كاملة دفع الثمن فيها أبرياء "محمد محمود.. المقطم.. ماسبيرو.. العباسية.".... الجزيرة تمارس نشر الشائعات بكل طاقتها.التيار المدني لم يصمد كثيرا.. خرجت الأفاعي من جحورها تلدغ مكتسبات سياسية بدعوي الإصلاح ولم يكن سوى إحلال... الناس في حالة رعب حقيقي.. دماء الأبرياء راحت هدرا.. احداث كثيرة تكشف إن مخطط ممنهج لتصعيد الإخوان للحكم.. هيلاري كلينتون بدات مرحلة ترويض الإخوان ومرشحهم الشاطر والاستبن مرسي..
بينما هم يعلنون عن مشروع أطلقوا عليه مشروع النهضة ثبت فيما بعد إنه مشروع طاسة الخضة!.
وبدأ السلفيون يبحثون عن جزء من التورتة !.. ظهور وظيفة جديدة وهمية اسمها لا مؤاخذة ناشط سياسي.. تفتح التليفزيونات وترى العجب.. لم يتبقي سوي إنشاء حزب ام حسن.. حزب الانتظار يضم ٩٠ في المائة كان يطلقون عليه حزب الكنبة.. بينما كنت اسميه حزب "وردة " يرفع شعار "مالي وانا مالي".. البرلمان أصبح أفغانستان !! ظهور ٦ أحزاب برعاية التنظيم الدولي للإخوان.. أشهرها مصر القوية لأبو الفتوح..!! سليم العوا.. يعود للمشهد بشكل مريب.. أبو العلا ماضي يعلن عن حزب جديد... اليسار متخبط.. كوادره في عالم افلاطوني.. مليء بشعارات رنانة بينما الإخوان يدشنون لحملة كراتين الزيت والسكر فهي لغة الشارع.. الأقباط مثل الأطفال سياسيا.. لايعرفون إلى اين يتجهون !
المجلس العسكري يعلن لا مساس بمدنية الدولة.. لكن الواقع أن الأخونة على قدم وساق والتمكين الإخواني يشبه اغتصاب جماعي لجسد مصر.. بلا رحمة.. الشاطر يحكم.. ومرسي رئيسا.. والتيار المدني يلطم..!!
٢٥ يناير ٢٠١١ ثورة الشباب
٢٨ يناير اختطاف الإخوان لثورة الشباب
٣٠ يونيو ٢٠١٢ يوم أسود في تاريخ مصر.. نجاح مرسي وإسقاط الفريق شفيق!.. وبدأت مرحلة النهب المنظم لمصر وابتزاز رجال الأعمال بقيادة خيرت الشاطر.. وتحققت نبوءة هشام أبو المكارم.. لن يستمروا...
ولكن الثمن أيضا سيكون باهظا ومكلفا جدا.

الكلمات المفتاحية

"
برأيك.. هل تنجح الحوافز المقترحة في إقناع المصريين بتنظيم النسل؟

برأيك.. هل تنجح الحوافز المقترحة في إقناع المصريين بتنظيم النسل؟