رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

مونديال اليد.. كواريس رجل مباراة إسبانيا والنرويج

الأربعاء 27/يناير/2021 - 11:15 م
البوابة نيوز
أحمد محمدي
طباعة
توج رودريجو كواريس حارس مرمى منتخب اسبانيا بجائزة رجل مباراة اسبانيا والنرويج في نصف نهائي بطولة العالم لكرة اليد بعد ان نجح في قيادة الميتادور الإسباني لربع النهائي.
حجز منتخب اسبانيا لكرة اليد مقعد في نصف نهائي بطولة العالم لكرة اليد مصر 2021 بعد الفوز على نظيره منتخب النرويج في ربع نهائي البطولة بنتيجة 31/26، في اللقاء الذي جمع المنتخبين مساء اليوم على صالة العاصمة الإدارية الجديدة في، ربع نهائي كأس العالم لليد التي تقام في مصر من 13 حتى 31 يناير الجاري
وتفوق الميتادور الإسباني خلال اللقاء بعد ان حسم منتخب اسبانيا نتيجة الشوط الاول امام نظيرة منتخب النرويج بالتقدم 21/15
وفى الشوط الثاني واصل الإسبان تقدمهم وخطف تذكرة ربع النهائي
وحسمت 8 منتخبات، في مونديال بطولة العالم لليد 2021 النسخة 27 المقامة، حاليا بمصر، في الفترة من 13الى 31يناير الجاري تأهلها إلى دور ربع النهائي، وهي منتخبات إسبانيا والمجر من المجموعة الاولى، والدنمارك وقطر من المجموعة الثانية، وفرنسا والنرويج من المجموعة الثالثة، والسويد ومصر من المجموعة الرابعة.

وتستضيف مصر النسخة السابعة والعشرين من منافسات بطولة العالم لكرة اليد، في الفترة من 13 وحتى 31 يناير 2021، والتي تشهد مشاركة 32 منتخبًا للمرة الأولى في تاريخ البطولة، من القارات الخمس.
وتعد هذه المرة الثانية التي تستضيف فيها مصر بطولة العالم لكرة اليد، حيث سبق لها استضافة البطولة في عام 1999، والتي كانت النسخة السادسة عشرة من البطولة.
"
هل تتراجع نسب الطلاق بتعديلات قانون الأحوال الشخصية ؟

هل تتراجع نسب الطلاق بتعديلات قانون الأحوال الشخصية ؟