رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

تعرف على حظك في أبراج اليوم الخميس 28 يناير 2021

الخميس 28/يناير/2021 - 12:01 ص
البوابة نيوز
محمود سامي
طباعة
تقدم "البوابة نيوز" توقعات الأبراج، اليوم الخميس الموافق 28 يناير 2021، بحسب خبراء الفلك والنجوم.
الحمل
في الأيام القليلة الماضية كان القلق والشكوك حول علاقتك الحالية أو المستقبلية يشغل بالك، وستتم اليوم إزالة كل هذه الشكوك لديك، وستكون قادرًا على رؤية شريك حياتك بشكل واضح، وعلى اتخاذ قرارك بشكل سليم.
الثور
لقد حققت العديد من الإنجازات المهمة في عملك الفترة السابقة، وكل ما عليك اليوم هو الابتعاد عن كافة الضغوطات التي تعاني منها بشكل كبير، ويمكنك القيام بذلك من خلال قضاء وقت ممتع مع أصدقائك لاستعادة نشاطك مرة أخرى.
الجوزاء
أنت في حالة مزاجية بعيدة عن المشكلات في الوقت الحالى، وستبذل قصارى جهدك من أجل الاستمتاع بيوم عملك وإثارة إعجاب من حولك من الأشخاص، ولن تقلق بشأن مصدرك المالي لأنه سيتحسن اليوم بشكل كبير.
السرطان
العلاقات المتشابكة والمحادثات ذات المعاني المتشابكة وسوء الفهم هي أمور تواجهها اليوم، فلا تقلق بسبب ذلك وحاول أن تخفف من حدة الأمور وستجد أن نهاية اليوم ممتعة لك بشكل كبير للغاية.
الأسد
بينما أنت قادر على إكمال جميع مهام عملك اليوم بسهولة، ستشعر بالقلق والخمول وسوف تتراكم عليك الكثير من الأعمال حتى لو كان لديك متسع من الوقت لإكمالها، وكل ما عليك فعله هو الحصول على يوم واحد إجازة لاستعادة نشاطك.
العذراء
من المحتمل أن تتلقى عرض عمل جديد اليوم، ولكن في مجال مختلف تمامًا، وسيكون عليك الانخراط بشكل جيد في الكثير من المقارنات لاتخاذ القرار السليم، ولكن من المستحسن عدم تغيير مجالك بشكل كامل.
الميزان
يمتاز أصحاب برج الميزان أن لديهم قابلية للتغيير، وإعادة النظر بمبادئهم التي يتبنونها من قبل، مما يجعلهم في مجال العمل لديهم مرونة كبيرة في التعامل سواء كانوا رؤساء عمل أو مرؤسين.
العقرب
حاول تهدئة نفسك وعليك أن تكون أكثر صبرًا وهدوءًا حتى تتمكن من مواجهة وحل المشكلات التي تعاني منها بشكل سليم، وحاول استشارة أحد الأشخاص المقربين منك لمساعدتك في اتخاذ القرار السليم في النهاية.
القوس
عزيزي برج القوس، عصبيتك غير محتملة، فأنت تريد فعل ما تريده بدون معارضة أي أحد حولك، وقد يفيدك الحظ بدعم مصالحك وإرادتك، وبخاصة في فترة الظهيرة، أما في فترة ما بعد الظهر، فإن الأمور العائلية هي التي تأخذ الحيز الأكبر من وقتك، لأمر مهم قد يحدث.
الجدي
قبل أن تبحث عن الحب من الآخرين، عليك أن تحب نفسك وهذا ما ستفهمه بوضوح اليوم، حان الوقت للاستماع إلى صوتك الداخلي ومنح نفسك الحب والاحترام الذي تستحقه.
الدلو
كن مستعدًا لبعض الأخبار الجيدة من شريك حياتك، أو ربما تحصل على هدية جيدة جدًا منه أو منها اليوم، وإذا كنت عازبًا، فهذا هوالوقت المناسب لمقابلة ذلك الشخص المميز الذي يمكنه إحداث فرقًا كبيرًا في حياتك.
الحوت
لديك مزيد من الطاقة والحيوية التى تساعدك على إنجاز العديد من مهام أعمالك وسوف تكون قادرا على كسب كثير من ثقة رؤسائك خلال الفترة القادمة والتى ستجعلك تتقدم في مهنتك بشكل كبير.
"
برأيك.. هل تنجح الحوافز المقترحة في إقناع المصريين بتنظيم النسل؟

برأيك.. هل تنجح الحوافز المقترحة في إقناع المصريين بتنظيم النسل؟