رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

كشف غموض مقتل سائق توك توك بكفر الزيات

الثلاثاء 26/يناير/2021 - 09:52 م
البوابة نيوز
إسلام الخياط و احمد مهنا
طباعة
تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الغربية من كشف غموض مقتل سائق توك توك بقرية أبو الغر التابعة لمركز كفر الزيات يبلغ من العمر 19 عاما مصابا بعدة طعنات في أنحاء متفرقة من جسده.
وكشفت التحريات التي أجرتها مباحث كفر الزيات أن وراء الجريمة شخص يدعى " ع. م. ا " 26 عاما وقام باستدراج المجنى علية بحجة توصيله إلى إحدى القرى وقتله، بهدف سرقة مركبة التوك التوك وما إن وصول إلى أحد المصارف بقرية أبو الغر التابعة للمركز، وتأكد من عدم وجود أي من المارة أو الأهالي تعدى عليه بالضرب بأسلحة بيضاء ما أدى لإصابته بجرح قطعتي في الرقبة وطعنات متفرقة في أنحاء جسده وتوفي متأثر بإصابته ولاذ بالفرار إلى محافظة الإسكندرية لأحد الأشخاص ويدعى " ا. ع " ( المحرض ).
وتبين ان المتهم ترك منزلة منذ عدة شهور بعد ان طرده والدة من المنزل وقام بالذهاب إلى احد الأشخاص ومتهم في عدد قضايا سرقة واتفق معه على سرقة المركبات البخارية وفى يوم الحدث قام المتهم بشراء سلاح أبيض "سكينة" وعلبة سجاير وعقد العزم على سرقة توك توك وقتل المجنى علية.
كان اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية تلقى إخطارًا بودر بلاغا من الأهالي بالعثور على جثة شاب مُصاب بعدة طعنات متفرقة في أنحاء جسده وملقى بالقرب من احد المصارف بقرية أبو الغر التابعة لمركز كفر الزيات.
وانتقلت قوة من ضباط مباحث المركز برئاسة الرائد محمد البحراوي رئيس المباحث إلى محل البلاغ وتبين أن الجثة لشخص يدعى "أ. ا. م- 19عاما " ويعمل سائق توك توك ) لتوفير احتياجات أسرته.
حرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق وأمرت بتحريات المباحث حول الواقعة ومباشرة التحقيق مع الجناة.

الكلمات المفتاحية

"
هل تتراجع نسب الطلاق بتعديلات قانون الاحوال الشخصية ؟

هل تتراجع نسب الطلاق بتعديلات قانون الاحوال الشخصية ؟