رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

نجوم مونديال اليد: نشكر مصر العظيمة على تنظيم البطولة

الثلاثاء 26/يناير/2021 - 01:25 ص
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
أحمد المحمدي
طباعة
حرصت المنتخبات المشاركة في كأس العالم لكرة اليد 2021 التي تستضيفها مصر على الإشادة بالدولة المصرية وتنظيم البطولة بشكل مشرف بداية من الاستقبال مرورا بالتنظيم الرائع بالبطولة ومواجهة فيروس كورونا الذي تسبب في ايقاف العديد من البطولات الكبري علي مستوي العالم.
وتنوعت الاشادات من قبل نجوم منتخبات العالم المشاركة في المونديال ولكنهم اتفقوا على حسن التنظيم سواء بالاستقبال في المطار مرورا بالتواجد في فنادق الإقامة وخوض المباريات بكل سهولة ويسر دون أي تعب أو مشقة.
وجاءت تصريحات نجوم مونديال اليد بتوجيه الشكر على القائمين على البطولة من الدولة المصرية وحالة الاحترام والحب والابتسامة التي تصاحب المصريين لجميع المنتخبات إلى جانب الرحلات التي نظمتها اللجنة المنظمة برئاسة حسين لبيب دينامو البطولة تحت اشراف وزارة الشباب والرياضة برئاسة الوزير اشرف صبحي المتابع لكل صغيرة وكبيرة للبطولة مع جميع أجهزة الدولة لخروج البطولة بصورة مميزة بعد وصول البطولة لدور الثمانية وعدم وجود أي شكوي من أي منتخب متواجد في مصر.
كما نالت الدعايا للبطولة في جميع أرجاء مصر والمسئولة عنها شركة بريزنتشن برئاسة منتصر النبراوي استحسان الوفود المشاركة في البطولة للتأكيد على اهتمام الدولة المصرية بالحدث الكبير على الأراضي المصرية.
https://twitter.com/Egypt2021EN/status/1353744060784242690?s=19
"
هل تتراجع نسب الطلاق بتعديلات قانون الأحوال الشخصية ؟

هل تتراجع نسب الطلاق بتعديلات قانون الأحوال الشخصية ؟