رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

بالأسماء.. 41 قرية بالشرقية ضمن "حياة كريمة"

الإثنين 25/يناير/2021 - 10:11 م
سمير ابراهيم- طلال مهدي
طباعة
أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية أن المبادرات الرئاسية حققت طفرة كبيرة في مستوى الخدمات المؤداه للمواطنين بمختلف محافظات الجمهورية، مشيرًا إلى أنه تم اختيار 41 قرية (بمركز الحسينية) تنفيذا لمبادرة تطوير القرى (حياة كريمة)، لتأهليها بكل المرافق والخدمات من مياه شرب وصرف صحي وغاز طبيعي ورفع كفاءة الطرق والتعليم والكهرباء والوحدات الصحية وغيرها من كل المرافق التي تضمن حياة كريمة لأهالينا في القرى.
وأوضح المحافظ أنه سيتم تطوير 25 قرية في المرحلة الأولى وهي قرى: الأخيوة، قبولة، جزيرة سعود، السماكين الغرب، والسماكين الشرق، مالكين البحرية والمالكين الغرب، المناجاة الكبرى والصغرى، قرى بحر البقر 2 و3 و4 و5، منشية راغب ومنشية ابوعامر، منشية مصطفى خليل، منشية بشارة، الصالحية 3 والصالحية 7 والصالحية البساتين، والحجازية والحمادين.
وطالب المحافظ الجهاز التنفيذي بالتعاون وتذليل العقبات أمام تنفيذ أعمال التطوير بالقرى المختاره لتقديم خدمات أفضل لسكانها وتخفيف العبء عن كاهلهم ورفع مستوى معيشتهم.
أكد محافظ الشرقية أن القيادة السياسية تولى اهتماما كبيرًا بتنفيذ مبادرة حياة كريمة للارتقاء بالمستوى الاقتصادي والاجتماعي والبيئي والصحي للأسر الأكثر احتياجا بالقرى لإحداث تنمية شاملة بالريف المصري وتمكينها من الحصول على الخدمات الأساسية بما يتناسب مع المشروعات القومية التي تنفذها الدولة المصرية.
"
برأيك.. هل تنجح الحوافز المقترحة في إقناع المصريين بتنظيم النسل؟

برأيك.. هل تنجح الحوافز المقترحة في إقناع المصريين بتنظيم النسل؟