رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

السيسي: نعمل على تحقيق التطوير والإصلاح بالقطاعات كافة

السبت 23/يناير/2021 - 01:01 م
الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي
سحر ابراهيم
طباعة
أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي أنه يتم العمل على تحقيق التطوير والإصلاح في جميع القطاعات، قائلا إن مشروع تطوير القري يحتاج تضافر جهود الدولة والمجتمع كافة.
وقال الرئيس السيسي، إنه توجد مشكلة بجميع قطاعات الدولة، ولكن لن يهمل أى قطاع بها دون التطوير والعمل به، ولكن يتم التركيز في قطاع معين حتى يتم الانتهاء من العمل به نهائيا، منوها بأن تكلفة تطوير أى قطاع تتجاوز تريليون جنيه، معقبا: "قيل إن محدش يقدر يطور، لكن بكم يا مصريين قدرنا وهنقدر، مش الحكومة فقط ولكن كل من يعمل بالدولة".
وأكد الرئيس استمرار مجهودات الدولة في حشد طاقات جميع المؤسسات في إنهاء مشاريع البنية التحتية، ومشروعات الريف المصري، موضحا أن المسئولية لا تقع على هيئة المجتمعات العمرانية بمفردها.
ومن المقرر أن يفتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم السبت مشروع الفيروز للاستزراع السمكي بشرق التفريعة في محافظة بورسعيد.
ومشروع الفيروز في شرق بورسعيد يعتبر الأكبر من نوعه في الشرق الأوسط، ليضيف إنجازًا جديدًا لسلسلة الإنجازات التنموية العملاقة التى تشهدها مصر خلال السنوات الأخيرة تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي. 
ويساهم المشروع العملاق كذلك بقيمة مضافة ضخمة في تنمية منطقة قناة السويس وشبه جزيرة سيناء وذلك بإنشاء مجتمعات صناعية وعمرانية جديدة بها، حيث يوفر المشروع ١٠ آلاف فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة في العديد من المهن والتخصصات في هذا المجال، كما يهدف لتقليص الفجوة بين الإنتاج والاستهلاك وتحقيق الاكتفاء الذاتى والحد من الاستيراد، ويزيد من فرص التصدير إلى الأسواق العربية والأوروبية مما يوفر العملة الصعبة ويدعم الاقتصاد الوطنى. 
كما يفتتح الرئيس ايضًا بالفيديو كونفرنس عددًا آخر من المشروعات الخاصة بإنتاج الرخام والجرانيت برأس سدر والعين السخنة، بالإضافة إلى مشروعات للالبان والإنتاج الحيواني بالنوبارية والفيوم.
"
هل تتراجع نسب الطلاق بتعديلات قانون الاحوال الشخصية ؟

هل تتراجع نسب الطلاق بتعديلات قانون الاحوال الشخصية ؟