رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

أغانٍ على الطريق.. سميرة سعيد تعود للرومانسية.. روبي تحضر ميني ألبوم.. وراغب علامة يستعد لطرح "علشان دلعتك"

الجمعة 22/يناير/2021 - 06:25 ص
سميرة سعيد و روبي
سميرة سعيد و روبي و راغب علامة
ريهام وجدى
طباعة
يستعد عدد من نجوم الغناء، لطرح أعمال جديدة خلال الفترة المقبلة على طريقة السينجل إلى جانب طرح الألبومات الجديدة، كما قرر المطربون نوال الزغبى وراغب علامة وناصيف زيتون طرح أغانٍ جديدة باللهجة المصرية، بينما نسمع سميرة سعيد باللون الرومانسى من جديد، وتستعد روبى لطرح مينى ألبوم بعد غياب عن طرح الألبومات.
«البوابة» ترصد تفاصيل أحدث الأغانى من خلال التقرير التالى..
نوال الزغبي
تستعد الفنانة اللبنانية نوال الزغبى لطرح أغنية جديدة باللهجة المصرية خلال الأيام المقبلة. وتتعاون نوال في الأغنية الجديدة مع الشاعر أحمد حسن راؤول والملحن أحمد زعيم والموزع الموسيقى وسام عبدالمنعم. وكان آخر ألبومات نوال الزغبى بعنوان «كده باي»، وضم ١٠ أغانٍ تعاونت فيها مع عدد كبير من الشعراء والموزعين والملحنين، منهم أمير طعيمة، أيمن بهجت قمر، خالد تاج الدين، عمرو مصطفى، نديم الشاعرى، عمرو المصرى، توما، وإلهامى دهيمة.
راغب علامة
بينما يطرح الفنان اللبنانى راغب علامة خلال الفترة المقبلة أغنية «سينجل» جديدة بعنوان «علشان دلعتك»، وهى من كلمات محمد البدرى، وألحان بينو، وتوزيع الموسيقى مدحت خميس، ومن المقرر أن يتم طرحها خلال الأيام المقبلة على يوتيوب. وطرح راغب علامة مؤخرا أغنية «أنتم أملنا» للتوعية ضد فيروس كورونا، من كلمات الشاعر نزار فرنسيس، وألحان جان مارى رياش، وإخراج سامى صعب. 
ناصيف زيتون 
وطرح الفنان ناصيف زيتون أمس الخميس، أغنية بعنوان «خط أحمر» باللهجة المصرية، وهى من كلمات وألحان محمد يحيى وتوزيع عمر صباغ.
وطرح ناصيف زيتون مؤخرا عددًا من الأغانى من ألبومه الجديد، وهى أغنية «يلى بدا ياني» من كلمات مازن ضاهر، ألحان فضل سليمان، توزيع عمر صباغ، وأغنية «أنت وأنا» من كلمات عادل رفول، ألحان وسيم بستانى، وتوزيع عمر صباغ، وقبلها طرح أغنية «كذبة ورا كذبة» من كلمات فادى أبوخليل، ألحان سليم سلامة وتوزيع عمر صبّاغ، والفيديو على «يوتيوب» من تصميم المخرج ريشا سركيس. 
سميرة سعيد 
وتطرح الفنانة سميرة سعيد خلال الفترة المقبلة أغانى ألبومها الجديد حيث طرحت منه فيديو كليب أغنية «بحب معاك» أولى أغانى الألبوم عبر موقع الفيديوهات «يوتيوب». 
أغنية «بحب معاك» تنتمى لنوعية الأغانى الرومانسية بعد أن قدمت خلال الفترة المقبلة عددًا من الأغانى التى تعبر عن قوة المرأة، وهى من كلمات محمود طلعت، ألحان أحمد العدل، توزيع أحمد حسام، وتريات مكس وماستر إلهامى دهيمة، جيتارات أحمد حسين. 
روبي
وقررت‭ ‬الفنانة‭ ‬روبى العودة للغناء‭ ‬مرة‭ ‬أخرى،‭ ‬بطرح‭ ‬ألبوم غنائى جديد يضم ٦ أغانٍ،‭ ‬تعاونت‭ ‬خلال الألبوم الجديد،‭ ‬مع‭ ‬مجموعة‭ ‬من‭ ‬الشعراء‭ ‬والملحنين‭ ‬والموزعين‭ ‬منهم‭ ‬نبيل‭ ‬عبدالحميد‭ ‬ومصطفى‭ ‬محمد‭ ‬وحمزة‭ ‬ومينو‭ ‬ورامي‭ ‬سمير،‭ ‬ولم‭ ‬تستقر‭ ‬روبى،‭ ‬حتى‭ ‬الآن‭ ‬على‭ ‬موعد‭ ‬طرح‭ ‬الألبوم‭ ‬الذي‭ ‬ستقوم‭ ‬بتصوير‭ ‬أكثر‭ ‬من‭ ‬أغنية‭ ‬به‭.‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬‬
جوزيف عطية 
ويطرح الفنان اللبنانى جوزيف عطية أغانى ألبومه الجديد تباعا، حيث طرح مؤخرا أغنية «طبيعي» على طريقة الفيديو كليب، وهى أولى أغانى الألبوم، عبر موقع الفيديوهات «يوتيوب». أغنية «طبيعي» من كلمات وألحان رامى شلهوب، توزيع جمال ياسين، والكليب من إخراج جاد شويرى. جوزيف انتهى من ألبومه الجديد قبل أزمة فيروس كورونا، وكان يعمل على عدد من الأغانى خلال الفترة الماضية منها أغنية مصرية وأخرى خليجية، وهناك أيضًا ٣ أغنيات باللهجة اللبنانية تعاون خلالها مع الشاعر على المولى، بالإضافة إلى أغنية باللهجة الأردنية. 
رامى جمال 
ويستعد الفنان رامى جمال لطرح أولى أغانى ألبومه الجديد في عيد الحب المقبل. ويتعاون رامى في الألبوم مع الشعراء أمير طعيمة ونادر عبدالله وأحمد المالكى وجمال الخولى وعمرو المصرى ومحمد أبو نعمة وأحمد راؤول، ومن الملحنين: تامر عاشور وسهم وأحمد زعيم، كما لحن لنفسه العديد من الأغانى أيضا. والتوزيع الموسيقى لنادر حمدى وتوما وأحمد إبراهيم ووسام عبدالمنعم وكريم عبدالوهاب 
ساندى 
وطرحت الفنانة ساندى أولى أغانى ألبومها الجديد بعنوان «ازيك النهاردة» من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي وتوزيع هاني يعقوب، وتطرح أغانيه تباعا خلال الفترة المقبلة.
وأثارت ساندى فضول متابعيها بعد أن حذفت جميع منشورات حسابها على «إنستجرام» ليتضح أن ذلك ضمن الخطة الدعائية للألبوم الجديد. وكان آخر ألبومات «ساندي» «اتنين في واحدة» وضم ٨ أغنيات تعاونت به مع عدد كبير من صناع المزيكا وهم: «خشبة مسرح» من كلمات أسامة محرز وألحان محمد يحيى وتوزيع أماديو، و«ريموت حياتك» من كلمات أسامة محرز، وألحان محمد يحيى، وتوزيع ديزل، و«بطلة في رواية» من كلمات أسامة محرز، وألحان علاء الراوى، وتوزيع هانى ربيع، و«كان عادي» من كلمات جمال الخولى، وألحان شريف إسماعيل، وتوزيع هانى ربيع. 
«طبع الشتا» من كلمات سلمى رشيد، وألحان هيثم نبيل، وتوزيع مو الشاعر، و«كيس أسود» من كلمات محمد أبوالقاسم، وألحان أحمد برازيلى، وتوزيع أحمد عبدالسلام، و«الرجالة ماتت في الحرب» من كلمات وألحان ساندى، وتوزيع هانى يعقوب، و«اتنين في واحدة» كلمات أحمد المالكى، وألحان محمد خلف، وتوزيع هانى ربيع.
"
برأيك.. هل تنجح الحوافز المقترحة في إقناع المصريين بتنظيم النسل؟

برأيك.. هل تنجح الحوافز المقترحة في إقناع المصريين بتنظيم النسل؟