رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

وش إجرام "رموا الشطة على وجهه".. حكاية الشياطين الثلاثة وجثة سائق بقليوب

الخميس 21/يناير/2021 - 09:00 ص
توك توك - أرشيفية
توك توك - أرشيفية
أحمد علاء الدين
طباعة
كعادته صباح كل يوم خرج "ا.س.م"، يجوب الشوارع والميادين أملا في توفير بضعة جنيهات يعود بها في المساء لتوفير متطلبات عائلته، من خلال عمله كسائق على "توكتوك" خاص به، لكنه لم يدر أن الراكضين خلف لقمة العيش أحيانًا يدفعون حياتهم ثمنًا في سبيل الحصول عليها، وهو ما حدث معه بالفعل، بعدما استوقفته فتاة وشخصين، بحجة توصيلهم لأحد الأماكن، وقبل أن يصل بهما إلى المكان الوهمى الذى أرشدوه إليه، "ألقوا الشطة على وجهه" بقصد سرقة المركبة إلا أنه استكمل سيره، وأثناء ذلك اختلت عجلة القيادة بيده، مما أدى إلى انقلاب المركبة، ليلقى مصرعه عقب وصوله المستشفى في مشهد مأساوي اضحي حديث الأهالي بمنطقة قليوب.
أحداث الواقعة كشفها إخطارا ورد للواء فخر الدين العربي، مدير أمن القليوبية، من العميد شريف الدخاخني، مأمور مركز قليوب، وانتقل العميد خالد المحمدي، رئيس مباحث القليوبية، وتبين من تحريات المقدم طه حسين، رئيس مباحث مركز قليوب، أن المجني عليه يدعى "ا.س.م" 27 عامًا، سائق توكتوك، مقيم بشارع السيد أبو طاحون بهتيم دائرة قسم ثان شبرا الخيمة، مصابًا بكسر بفقرات العمود الفقري وتوفي أثناء تقديم العلاج له بمستشفى قليوب.
بالانتقال والفحص واجراء التحريات، تبين أنه أثناء عمل المجني عليه بمركبة "التوكتوك" ملكه، استقل معه فتاة وشخصين بحجة توصيلهم بمنطقة أم بيومي التابعة لمركز قليوب، وأثناء سيرهم بطريق أم بيومي اتجاه بهتيم، بداية محور العصار، ألقوا مادة حارقة "شطة" على وجهه، بقصد سرقة المركبة إلا أنه استكمل سيره، وأثناء ذلك اختلت عجلة القيادة بيده، مما أدى إلى انقلاب المركبة، وحدوث إصابته المشار إليها والتي أودت بحياته.
تمكن الأهالي من ضبط أحد مستقلي المركبة، وتدعى " ح. ع. ع" 13 عامًا، بدون عمل، ومقيمة أرض عبد الكريم - مسطرد دائرة قسم ثان شبرا الخيمة.
وبمناقشة المذكورة أقرت أن مرافقها كل من "م. ر.ا" 30 عامًا، سائق، و"ا. خ. س" 32 عامًا، عاطل ومقيم ذات العنوان، وتمكن ضباط مباحث المركز من ضبطهما وبمواجهتهما أقرا بارتكابهما الواقعة والشروع في سرقة المركبة كرهًا عن قائدها، واصطحابهما للفتاة سالفة الذكر والتي تربطهما بها علاقة جيرة، لعدم إثارة شك قائد المركبة أثناء استيقافه للاستقلال رفقته.

الكلمات المفتاحية

"
برأيك.. هل تنجح الحوافز المقترحة في إقناع المصريين بتنظيم النسل؟

برأيك.. هل تنجح الحوافز المقترحة في إقناع المصريين بتنظيم النسل؟