رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

بث مباشر.. مباراة مصر والاتحاد الروسي في مونديال اليد

الأربعاء 20/يناير/2021 - 04:41 م
البوابة نيوز
طباعة
تقدم "البوابة نيوز"، خدمة البث المباشر لمباراة منتخب فراعنة اليد مع الاتحاد الروسي الملقب بالدب الروسي، في مواجهة قوية الساعة السابعة باستاد القاهرة، في إطار أولى منافسات الفريقين، بمونديال العالم لليد الذي تحتضنه مصر في الفترة من 13 وحتى 31 يناير الجاري.
يأتي ذلك بعد تأهل الفراعنة إلى الدور الرئيسي ببطولة العالم، كثاني مجموعته، بعد الخسارة أمام السويد في ختام مباريات المجموعة السابعة بنتيجة 24ـ 23.
وكانت نتائج منتخب مصر لكرة اليد في منافسات الدور التمهيدي للمونديال الفوز على منتخب تشيلي وعلى منتخب مقدونيا الشمالية والهزيمة من منتخب السويد بنتيجة (24 - 23)، في المباراة المثيرة التي جمعت المنتخبين الاثنين الماضي، على الصالة المغطاة باستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثالتة بالمجموعة السابعة.
وتحددت أطراف المجموعة الرابعة من الدور الرئيسي للنسخة 27 من بطولة العالم لكرة اليد للرجال – مصر 2021، بعد انقضاء مباريات المجموعتين السابعة والثامنة من الدور الرئيسي، وتضم المجموعة الرابعة منتخبات السويد ومصر ومقدونيا الشمالية من المجموعة السابعة، وروسيا وسلوفينيا وبيلاروسيا من المجموعة الثامنة.
وتدخل الفرق مجموعة الدور الرئيسي، بنقاطها وأهدافها من الدور الأول، مع استثناء نتائجها ضد صاحب المركز الأخير في المجموعة بالدورالأول، الذي ينتقل بدوره لكأس الرئيس ولا يواجه المنتخب الصاعد من الدور الأول، أي من فرق مجموعته خلالها، بالدور الأول، وتدخل الفرق المجموعة بالشكل التالي: (السويد 4 نقاط)، (الاتحاد الروسي لكرة اليد3 نقاط )، (مصر نقطتان)، ( سلوفينيا نقطتان)، (بيلاروسيا نقطة)، ( مقدونيا الشمالية بلا رصيد).
"
برأيك.. هل تنجح الحوافز المقترحة في إقناع المصريين بتنظيم النسل؟

برأيك.. هل تنجح الحوافز المقترحة في إقناع المصريين بتنظيم النسل؟