رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

الصفقة "المشبوهة" تنهي حلم مصطفى محمد في الدوري الفرنسي

الأحد 17/يناير/2021 - 05:31 ص
مصطفى محمد
مصطفى محمد
وائل سامي و محمد مصطفي
طباعة
قررت اللجنة المؤقتة لإدارة نادي غلق ملف احتراف مصطفى محمد مهاجم الفريق، وذلك بعد التصريحات التى اعتبرها مسئولو القلعة البيضاء مسيئة في حق النادي من قبل رئيس نادي سانت اتيان الفرنسي والتى صرح فيها بأن هناك أشخاصا من النادي طلبوا الحصول على عمولة مقابل الموافقة على انضمام مصطفى محمد إلى صفوف الفريق الفرنسي في يناير الجاري.
وسيطرت حالة من الغضب الشديد داخل أروقة نادي الزمالك بعد تصريحات رئيس سانت اتيان الفرنسي والتى بناء عليها تقرر إغلاق ملف التفاوض مع سانت إتيان وعدم بيع اللاعب نهائيا للنادي الفرنسي حفاظا على سمعة النادي.
وطالب مجلس الزمالك اللاعب بالالتزام مع الفريق، وغلق ملف الرحيل بشكل نهائي حتى لا يتحدث أحد أن هذه الصفقة "مشبوهة"، خاصة أن مسئولي النادي الفرنسي، حاولوا الضغط على النادي من أجل الحصول على ما يريدون، ويقومون بتشويه صورة النادي، وهو ما استجاب له مصطفى محمد الذى أبلغ مسئولي الزمالك انه يرفض تشويه سمعة النادي، وأنه يحترم قرار إدارة النادي.
ورغم رسالة اللاعب بشأن العرض الفرنسي، يبقى فصل آخر في مسألة احتراف مصطفى محمد، ولكن بصفوف جالطة سراي التركي، وهو ما ستكشف عنه الأيام المقبلة، لاسيما أن القيد الشتوي سينتهي بنهاية شهر يناير الجاري.
فيما اقترب التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من الظهور مع الفريق الأبيض خلال مواجهة الجونة المقبلة، ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره الجونة في الجولة الثامنة بطولة الدوري العام، والمقرر لها يوم الثلاثاء المقبل.
وكان فرجاني ساسي، قد تغيب عن المباريات الماضية نظرا لتواجده في بلاده، وانشغاله بتجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي. كواليس جلسة فرجاني ساسي، مع رئيس النادي وعقد اللاعب جلسة مع رئيس اللجنة المؤقتة التي تدير النادي اللواء المستشار عماد عبدالعزيز، وتم الاتفاق على التجديد مع جديته في الاستمرار داخل نادي الزمالك.
وينتظر فرجاني ساسي، مقدم العقد فقط، ويتم تجهيزه في الوقت الحالي من جانب الإدارة لإغلاق هذا الملف بشكل نهائي، وإعلان استمرار اللاعب مع القلعة البيضاء.
وانتظم فرجاني ساسي ومصطفى محمد في تدريبات الزمالك ليصبحا جاهزين لمواجهة الجونة.
وعلى صعيد آخر نجح نادي الزمالك في إنهاء الاتفاق مع أسامة جلال مدافع انبي من أجل ضمه إلى صفوف القلعة البيضاء في فترة الانتقالات الشتوية في يناير الجاري.
واتفق الزمالك مع جلال على التوقيع لمدة 5 سنوات مقابل 15 مليون جنيه يتم سدادها لإنبي على دفعتين.
ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي خلال ساعات، حيث إن سبب تأخر الإعلان عنها هو خلافات بين إنبي والزمالك بشأن طريقة التقسيط حيث يرغب الفريق البترولي في الحصول على 10 ملايين جنيه في القسط الأول، و5 ملايين في القسط الثاني.
"
هل تتراجع نسب الطلاق بتعديلات قانون الاحوال الشخصية ؟

هل تتراجع نسب الطلاق بتعديلات قانون الاحوال الشخصية ؟