رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

مصر تحقق أول فوز على تشيلي في افتتاح مونديال اليد

الأربعاء 13/يناير/2021 - 09:25 م
البوابة نيوز
سعد صديق وأحمد محمدي
طباعة
حقق المنتخب المصرى الأول لكرة اليد الفوز على نظيره تشيلي بنتيجة 35-29 في مباراة افتتاح بطولة العالم لكرة اليد التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 13 إلى 31 يناير الجاري بمشاركة 32 دولة.
سيطر الفراعنة بقياة المدرب الإسباني روبيرتو جارسيا باروندو، على مجريات اللعب وسط تألق من جميع لاعبى الفراعنة طوال شوطي اللقاء والذى شهد ايضا فوز المنتخب المصرى في الشوط الاول بنتيجة 18-11 .
قدم منتخب مصر مباراة قوية وتألق فيها حسن وليد ومحسن رمضان و يحيي الدرع ويحيي خالد والحارسى كريم هنداوي وطايرة وصانع الألعاب سيف الدرع وابراهيم المصري.
وأبهرت مصر العالم في حفل افتتاح بطولة العالم لكرة اليد رقم 27، التي تستضيفها ارض الكنانة، خلال الفترة من 31 إلى 31 يناير الجاري بمشاركة 32 دولة.
وجاء حفل الافتتاح مبهر ومشرف اثبتت مصر أنها قادرة على تنظيم البطولات والأحداث الكبرى رغم جائحة كورونا التي أثرت على العالم أجمع.
وحضر الرئيس عبدالفتاح السيسي، حفل الافتتاح من الصالة المغطاة باستاد القاهرة وسط حضور شخصيات كبيرة عالمية.
وانطلق حفل الافتتاح بعزف النشيد الوطني لجمهورية مصر العربية، ثم كلمة الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد.
وأعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي افتتاح بطولة كأس العالم لكرة اليد، اليوم الأربعاء، في نسختها الـ27 والتى تستضيفها مصر.
ورحب الرئيس السيسي بضيوف مودنيال اليد 2021، والذى تستضيفه مصر، قائلًا: "أرحب بكم ضيوف كرام على أرض مصر الكنانة في أكبر تجمع".
وأضاف الرئيس السيسي، خلال كلمته في افتتاح مونديال اليد مصر 2021: "هذه رسالة نؤكد من خلالها أن العالم قادر على التعايش في ظل الواقع الجديد الذى فرضته جائحة كورونا، حيث أننا سنتجاوز تلك الجائحة في كافة المجالات من خلال التعايش السلمى والآمن بين الجميع".
"
هل يحد تغليظ العقوبة على السائقين المخالفين من حوادث الطرق؟

هل يحد تغليظ العقوبة على السائقين المخالفين من حوادث الطرق؟