رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

الليلة.. ميلان يصارع يوفنتوس في "كلاسيكو" الدوري الإيطالي

الأربعاء 06/يناير/2021 - 05:31 ص
ميلان ويوفنتوس
ميلان ويوفنتوس
طباعة
تتجه الأنظار في العاشرة إلا الربع مساء اليوم الأربعاء إلى ملعب "سان سيرو" الذي يستضيف "كلاسيكو" إيطاليا بين ميلان وضيفة يوفنتوس، ضمن الجولة الـ16 من الدوري الإيطالي.
الكلاسيكو هذه المرة سيشهد صراعا على القمة بين الثنائي، في ظل المنافسة الشرسة بينهما على اللقب هذا الموسم.
يوفنتوس حامل اللقب في المواسم التسعة الأخيرة يخطط لحسم اللقاء والاقتراب من القمة بينما يسعى ميلان لمواصلة الانتصارات والابتعاد بالصدارة. 
ويتصدر ميلان جدول ترتيب الكالتشيو برصيد 37 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن أقرب الملاحقين إنتر ميلان، ويستهدف المدرب ستيفانو بيولي مواصلة هذه السيطرة من خلال التفوق على السيدة العجوز المنافس مباشر.
وحقق الروسونيري نتائج جيدة مع انطلاق عام 2021 بالفوز على بينفينتو خارج الأرض بهدفين نظيفين رغم الغيابات العديدة التي ضربت الفريق.
في المقابل يحتل يوفنتوس المركز الخامس برصيد 27 نقطة، وتبدو كتيبة المدرب أندريا بيرلو ليست في أفضل أحوالها، فبعد الهزيمة من فيورنتينا قبل جولتين أثيرت شكوكًا كثيرة حيال المدرب، وإن كانت هذه الأفكار بدأت في التبدد بعد الفوز الساحق على أودينيزي برباعية بالجولة الأخيرة.
يذكر أن آخر مباراة جمعت العملاقين على ملعب سان سيرو شهدت إثارة كبيرة، فبعد تقدم يوفنتوس بهدفين عاد ميلان وحقق انتصارًا مثير بقيادة زلاتان إبراهيموفيتش.
"
هل تؤيد شعار "اتفرج وبعدين احكم" على دراما رمضان هذا العام؟

هل تؤيد شعار "اتفرج وبعدين احكم" على دراما رمضان هذا العام؟