رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

"بواليا" يطيح بـ"مروان محسن" من الأهلي

الأحد 03/يناير/2021 - 07:32 ص
مروان محسن
مروان محسن
انس مصباح
طباعة
باتت أيام مروان محسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، معدودة داخل النادي، بعد التعاقد مع الزامبي والتر بواليا نجم الجونة، لتدعيم الهجوم، حيث منح الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني الإدارة الضوء الأخضر للتخلص من مروان الذي فشل في استغلال كل الفرص التي أتيحت له على مدى السنوات الماضية، وأصبح مثار انتقادات عنيفة تصل لدرجة السخرية من جمهور القلعة الحمراء على مواقع التواصل الاجتماعي. 
وبانضمام بواليا، أصبح الأهلي يمتلك العديد من اللاعبين الذين يجيدون اللعب في مركز رأس الحربة، وهم محمد شريف وصلاح محسن وجونيور أجايي ومحمود كهربا وأحمد ياسر ريان ومروان محسن، حيث اعتمد موسيماني على محمد شريف في الفترة الماضية ومعه كهربا بشكل أكثر، في حين يشارك صلاح وريان كبديلين مع مروان. 
وكانت لجنة التخطيط لكرة القدم بالأهلي قد طلبت عدم تفعيل عقد "مروان" مع النادي، حيث جدد تعاقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي نظرا لتراجع مستواه، متأثرا بالإصابات المتتالية التي تعرض لها في السنوات الماضية، ورغم ذلك فقد حظي بفرص عديد كمهاجم أساسي للأهلي ولكن يبدو أن الوقت قد حان ليرحل مروان عن القلعة الحمراء. 
اللاعب تحدث مؤخرا مع تامر النحاس مدير أعماله، ولكنه استقر على عدم استباق الأحداث، حيث ينتظر قرار الإدارة خلال الفترة المقبلة وحينها لن يجد تامر صعوبة في إيجاد عرض لمروان بأحد أندية الدوري.
في شأن آخر، حرص موسيماني على وضع برنامج إعداد لتجهيز اللاعبين للقاء سونيديب بطل النيجر المقرر له بعد غد الثلاثاء، في إياب الدور الثاني لبطولة دوري أبطال أفريقيا. 
ويعقد موسيماني محاضرة فنية للاعبين للتأكيد على بعض النقاط الفنية والخططية التي يسعى لتطبيقها في اللقاء المقبل. 
وحذر المدرب اللاعبين من الاستهتار بالمنافس بعد الفوز عليه ذهابا بهدف، حيث شدد على أهمية الجدية لتحقيق الفوز وحسم التأهل لدوري المجموعات. 
ويسعى الأهلي للحفاظ على لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه والمرة الثانية على التوالي وهو الهدف الذي تضعه الإدارة الحمراء على رأس أولوياته ويتم توفير كل طلبات الجهاز الفني لتحقيقه في الموسم الحالي. 
يذكر أن موسيماني غاب عن لقاء الأهلي وسونيديب في جولة الذهاب التي أقيمت بالنيجر وفاز بها الأحمر بهدف، بسبب إصابته بفيروس كورونا حيث قاد الفريق وقتها كيفن جونسون المدرب العام. 
كما شدد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، على اللاعبين بالالتزام بالإجراءات الاحترازية لتجنب مزيد من الإصابات بكورونا، بعد تعرض العديد من اللاعببن للإصابة بالفيروس، في ظل تزايد عدد الاصابات في مصر خلال الفترة الحالية. 
وأكد عبد الحفيظ أن أي لاعب لن يلتزم بالتعليمات، سيتم توقيع غرامة مالية عليه، مع منع الوجود في أي مكان به ازدحام في هذه الفترة المهمة لتجاوز الوباء الذي تسبب في العديد من الإصابات مؤخرا.
"
هل تؤيد شعار "اتفرج وبعدين احكم" على دراما رمضان هذا العام؟

هل تؤيد شعار "اتفرج وبعدين احكم" على دراما رمضان هذا العام؟