رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

اشتعال حرب التريندات بين الهضبة ونجم الجيل.. عمرو دياب يطرح ألبومه الجديد «يا أنا يا لا» وتامر حسنى يرد بأغنيتين من «خليك فولاذى»

الأحد 27/ديسمبر/2020 - 08:41 م
البوابة نيوز
عزت البنا
طباعة
اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي، فور طرح الفنان عمرو دياب ألبومه الجديد "يا أنا يا لا"، وبمجرد طرح أغنية تلو الاخرى عبر "السوشيال ميديا"، والعديد من المنصات الاخرى، اعتلى الهضبة قمة التريند، وأصبح اسمه وعناوين أغنياته في مقدمة البحث عبر هذه المواقع.
إلى هنا والأمر يعد طبيعيا، فالهضبة أحد مصادر السعادة لجمهوره في مصر والوطن العربى، فالجميع ينتظر أعماله وتظل لحظات طرح أغنية جديدة له بمثابة عيد لجمهوره.
ولكن الأمر ازداد اشتعالًا فور طرح الفنان تامر حسنى أغنيتين من احدث ألبوماته "خليك فولاذى"، وخاصة أن نجم الجيل اختار نفس التوقيت ليتم طرح هاتين الأغنيتين بعد ألبوم الهضبة بساعات قليلة، ليصعد تامر هو الآخر على قمة التريند، ويصدر بيان صحفى من مكتب الهضبة يؤكد أنه "تريند"، وفى المقابل يصدر بيان آخر من مكتب نجم الجيل يؤكد نفس الشىء. 
عمرو دياب
عمرو دياب
لم يقف الأمر إلى هذا الحد بل أصبح هناك صراعًا من نوع خاص عبر مواقع التواصل الاجتماعي فجمهور الهضبة علقوا على "تريند الهضبة" بجملة ساخرة من "تريند نجم الجيل" وهى: "التريند الحلال رزق"، كما قال محبو الهضبة أن هناك كتائب إلكترونية تسعى لتصعيد "تامر" على التريند بكل قوتها. 
وبعيدًا عن حرب التريندات يعد طرح أعمال غنائية متميزة للنجمين في الأسبوع الأخير من ٢٠٢٠ هو بمثابة طاقة نور لعالم الموسيقى، وانتعاشة قوية في الوسط الغنائى لعلها تثير لعاب باقى نجوم الغناء في مصر وتعود الساحة الغنائية لتصبح حلبة للمنافسة الشريفة مرة أخرى. 
يشار إلى أن الهضبة كان قد طرح حتى الأن ثلاث أغنيات من البومه الجديد، وهى: " فاكرنى يا حب"، من كلمات صابر كمال وألحان وليد سعد وتوزيع أحمد عادل، وأغنية "بتهزر" من كلمات بهاء الدين محمد، ألحان شريف الغندور، توزيع رامى سمير، كما سبق وأن طرح أغنية "محسود" كلمات تركى آل الشيخ وألحان خالد عز وتوزيع عادل حقى، وأغنية "وأنا معاك " من كلمات خالد تاج الدين وألحان خالد عز وتوزيع عادل حقى.
ويتبقى للهضبة من ألبومه الجديد "يا أنا يا لا"، عدة أغان أخرى، منها الأغنية التي تحمل عنوان الألبوم، وهى من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان محمد يحيى وتوزيع عادل حقى، واغنية "شكرًا" كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعى وتوزيع وسام عبد المنعم، واغنية "عايز أعمل زيك" كلمات تامر حسين وألحان إسلام زكى وتوزيع رامى سمير"، وأغنية "طبل" كلمات أيمن بهجت قمر وألحان عزيز الشافعى وتوزيع توما، وأغنية "بتهزر" كلمات بهاء الدين محمد وألحان شريف الغندور وتوزيع رامى سمير.
وأيضًا أغنية "يادلعو" كلمات تركى آل الشيخ وألحان سهم وتوزيع عادل حقى، وأغنية "من العشم" كلمات تركى آل الشيخ وألحان تامر عاشور وتوزيع نادر حمدى، وأخيرًا أغنية "الجو جميل" كلمات محمد القاياتى وألحان محمد يحيى وتوزيع أحمد عادل.
 تامر حسنى
تامر حسنى
أما تامر حسنى فقد طرح مؤخرًا أغنيتين من ألبوم "خليك فولاذي" هما "في جمال كده" كلمات حسام سعيد وألحان محمود أنور وتوزيع جلال الحمداوى، و"نفس النهاية"كلمات أحمد المالكي وألحان مدين وتوزيع أحمد عبد السلام، ليصبح إجمالى ما طرحه تامر من البومه الجديد حتى الآن ٨ أغنيات، بعد أن سبق وطرح ٦ اغنيات وهى: " اختراع" مع المطرب محمود العسيلى و"مبطلناش إحساس" و"فجأة افترقنا" و"قولنى كلام" و"بألف سلامه" و"كرهتنى في الحب" والذى تعاون خلالهم مع مجموعه من أبرز الشعراء والملحنين من بينهم تامر حسين ومحمد القياتى ومحمد البوغه وتامر على ومحمد يحيى ومحمود خيامى ومحمد حمزة.
"
هل تتراجع نسب الطلاق بتعديلات قانون الاحوال الشخصية ؟

هل تتراجع نسب الطلاق بتعديلات قانون الاحوال الشخصية ؟